الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يصل إلى جاكرتا تحضيراً لمواجهة منتخب إندونيسيا

الفدائي يصل إلى جاكرتا تحضيراً لمواجهة منتخب إندونيسيا

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/6/2023- وصل وفد المنتخب الوطني إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، استعداداً لملاقاة المنتخب الإندونيسي في اللقاء التجريبي الذي سيجمعهما يوم الأربعاء القادم في مدينة سوربايا.

وخاض المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً في العاصمة الأردنية عمان استمر لمدة أسبوع، بمشاركة (18) لاعباً، فيما غاب خمسة محترفين سيصلون تباعا إلى إندونيسيا نظراً لارتباطهم مع أنديتهم.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني استدعاء أربعة لاعبين للمرة الأولى هم بشار الشوبكي (مؤسسة البيرة)، محمد يوسفين (الظاهرية)، رئبال دهامشة (أبناء زلفة) من الداخل المحتل، الذين سبق لهم اللعب مع المنتخب الأولمبي، فيما سيتواجد اللاعب عطاء جابر للمرة الأولى في ظل ما يقدمه من مستويات لافتة مع فريقه “نيفتشي باكو” وصيف الدوري الممتاز في أذربيجان، حيث بدأ مسيرته مع فريق مجد الكروم قبل أن يلعب لعدة فرق بالداخل المحتل منها اتحاد أبناء سخنين.

ومن المقرر أن يصل الثنائي محمد صالح ومحمود وادي إلى إندونيسيا، بعد توقف مباريات الدوري المصري، على أن يلحق بهم ياسر حمد وميشيل ميلاد وصالح شحادة قبل المباراة بوقت كافٍ.

ويتطلع الفدائي للاستفادة من المباراة التجريبية أمام إندونيسيا التي تأتي في إطار خطة الإعداد لبطولة كأس آسيا 2023، حيث سيغادر بعدها لملاقاة منتخب الصين يوم 20 من شهر يونيو الجاري.

وضمت قائمة الفدائي لمواجهتي إندونيسيا والصين 23 لاعبا هم:

* حراسة المرمى: رامي حمادة، توفيق علي، براء خروب.

* خط الدفاع: موسى فيراوي، عميد صوافطة، محمد صالح، ياسر حمد، ميشيل ميلاد، المهدي عيسى، محمد خليل، سامر الجندي، محمد يوسفين.

* خط الوسط: محمد باسم، محمد يامين، عدي خروب، عطاء جابر، بشار الشوبكي، محمود أبو وردة.

* خط الهجوم: تامر صيام، إسلام البطران، صالح شحادة، محمود وادي، رئبال دهامشة.

ويغيب عن الفدائي عدي دباغ وساجد الغول ونعيم أبو عكر وجوناثان زوريلا بداعي الإصابة، فيما اعتذر الثنائي مصعب البطاط وعمر قدورة لأسباب خاصة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *