الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب رفح يكشف عن صفقاته الجديدة

شباب رفح يكشف عن صفقاته الجديدة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/6/2023- قام مجلس إدارة نادي شباب رفح بتقديم صفقاته الجديدة للموسم الكروي 2023-2024 لوسائل الإعلام، حيث شمل التقديم العناصر التي حظيت بتجديد عقودها.

فقد أعلن المجلس المُنتخب والجهاز الفني تمديد ارتباطه مع ثلاثة لاعبين واستعاد ثلاثة آخرين، بالإضافة للإعلان عن إتمام صفقة جديدة.

وقال مجلس إدارة نادي شباب رفح أن النادي توصل لاتفاق مع النجم طارق أبو غنيمة لتجديد عقده مع الفريق إلى جانب النجمين ناجي النحال وعبد الله قفة، بعد موافقتهما على الاستمرار مع الفريق رغم تلقيهما عدة عروض من الأندية الغزية.

وفي نفس السياق أعلن الزعيم إتمام تعاقده مع اللاعب عماد السماعنة نجم فريق اتحاد بيت حانون السابق، والذي يُعد أحد مطالب الكابتن خالد أبو كويك المدير الفني للفريق في ظل ما قدمه اللاعب مع “الحوانين” في المواسم الماضية.

وعلى صعيد لاعبيه العائدين توصل شباب رفح لاتفاق على عودة ناصر أبو قرشين الذي عاد إلى غزة في منتصف الموسم الماضي دون أن يتمكن من إكمال الموسم مع الزعيم بسبب رفض اتحاد كرة القدم قيده على كشوفات الفريق.

كما وعاد الحارس المخضرم باسل الصباحين للزعيم بعدما لعب لعدة مواسم على سبيل الإعارة مع فرق اتحاد بيت حانون والشاطئ وشباب خانيونس.

وتوصل شباب رفح لاتفاق على عودة النجم المخضرم سعيد السباخي بعد انتهاء تعاقده مع نماء الذي لعب معه في الموسم الماضي، ليقرر العودة إلى الأزرق حيث من المتوقع أن يشغل السباخي منصب المدرب المساعد إلى جانب دوره كلاعب.

وجاء الإعلان عن الصفقات الجديدة بعد قيام مجلس الإدارة بجديد الثقة بالجهاز الفني بقيادة الكابتن خالد كويك المدير الفني للفريق، والذي يضم الكابتن وائل موسى مدرب عام والكابتن طلعت النمس مدرب حراس المرمى والكابتن علي الهمص مديراً إدارياً ومحمد الأخرس معالجا والكابتن سعيد قشطة أمين العهدة.

وقال محمود قشطة المشرف الرياضي إن تجديد الثقة بالجهاز الفني يأتي للحفاظ على حالة الاستقرار التي يمر بها الفريق في الموسمين الماضيين، مشيراً إلى أن الإدارة تسعى بكل جهد لتوفير كافة احتياجات الفريق من أجل دخول الموسم القادم بقوة والعودة لمنصات التتويج.

وأشار قشطة إلى أن شباب رفح يضع نصب عينيه الرغبة القوية لجماهيره بالمنافسة على لقبي الدوري الممتاز وكأس غزة الذي يحمل اسم الراحل إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم.

ودعا قشطة جماهير الزعيم للمساهمة في تحقيق الفريق لأفضل النتائج في الموسم القادم والعمل على دعم ومساندة اللاعبين في مختلف المواقف، مشددا على ثقته الكبيرة بوعي جماهير شباب رفح والتي كانت سببا رئيسيا في تتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز في موسمين متتاليين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *