الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يصل منغوليا لخوض تصفيات كأس آسيا 2023

الفدائي يصل منغوليا لخوض تصفيات كأس آسيا 2023

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 5/6/2022- وصل المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم إلى العاصمة المنغولية “أولان باتور” تحضيراً لخوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023، بعدما اختتم معسكره التدريبي في مدينة إسطنبول بتركيا.

وخاض الفدائي معسكراً تدريبياً لمدة أسبوع بمشاركة 25 لاعباً في ختام تحضيراته للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا، حيث يفتتح المنتخب الوطني مشواره في التصفيات بمواجهة صاحب الضيافة منتخب منغوليا بعد غد الأربعاء، قبل أن يلتقي منتخب اليمن يوم السبت القادم، ويختتم مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب الفلبين يوم الثلاثاء القادم.

ويتطلع الفدائي إلى حجز بطاقة العبور لكأس آسيا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة في تاريخه، بعدما سبق له المشاركة في البطولة بنسختيها في أستراليا 2015 والإمارات 2019.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب الوطني مرانه الرئيسي والذي سيكون بمثابة التدريب الختامي قبل المباراة المرتقبة أمام منغوليا، خاصة بعد رحلة السفر الطويلة التي استمرت لعدة ساعات.

وفي نفس السياق يلتحق المحترف مصعب البطاط بوفد المنتخب بعد سفره أمس من مصر متوجهاً إلى منغوليا بعدما أنهى كافة الإجراءات المتعلقة بالإقامة، فيما اعتذر المحترف ميشيل تيرمانيني عن المشاركة في التصفيات بسبب ظروف خاصة.

وتضم قائمة الفدائي للتصفيات 26 لاعباً هم:

حراسة المرمى: رامي حمادة، نعيم أبو عكر، توفيق أبو حماد، براء خروب.

خط الدفاع: مصعب البطاط، ياسر حمد، محمد صالح، يزن العويوي، عبد اللطيف البهداري، موسى فيراوي، عبد السلام سلامة، محمد خليل.

خط الوسط: سامر الجندي، محمد باسم، محمد درويش، عدي خروب، محمد يامين، خواكين عبد الله، محمود أبو وردة.

خط الهجوم: تامر صيام، عدي دباغ، محمود وادي، نيكولاس زيدان، صالح شحادة، محمد عبيد، بدر موسى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *