الرئيسية / المنتخب الأولمبي / المنتخب الأولمبي يختتم معسكره في تونس بالخسارة أمام منتخبها

المنتخب الأولمبي يختتم معسكره في تونس بالخسارة أمام منتخبها

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 5/6/2022- خسر المنتخب الأولمبي أمام مُضيفه التونسي بهدف مقابل اثنين في المباراة التجريبية الثانية، التي جمعتهما أمس، في ختام المعسكر التدريبي الذي خاضه المنتخب في العاصمة التونسية.

وتعد هذه المباراة التجريبية الثانية أمام تونس حيث تعادلا بهدف لمثله في المباراة الأولى.

حاول المنتخب الأولمبي الوصول لمرمى تونس في وقت مبكر من المباراة إلا أنه لم يفلح في الوصول له، قبل أن يبدأ الأولمبي التونسي في فرض أفضليه من خلال محاولاته الهجومية وهدد المرمى بتسديدة شهاب العبيدي التي علت المرمى بقليل، وتألق حارس المنتخب الأولمبي في التصدي لتسديدة ياسين الدريدي وحولها إلى ركنية.

رد زيد القنبر بمحاولة جديدة على المرمى التونسي وصوب كرة قوية علت العارضة بقليل.

ونجح خالد في التقدم للفدائي الأولمبي بالهدف الأول بعدما استغل خطأ من الحارس التونسي ليضع الكرة في الشباك (43)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأولمبي بهدف دون رد لتونس.

وفي الشوط الثاني كاد المنتخب التونسي أن يعدل النتيجة عبر فاروق الميموني الذي سدد كرة قوية من ركلة ثابتة التي جاورت المرمى،  وأهدر سامر الزبيدي فرصة الهدف الثاني للأولمبي من تسديدة قوية تصدى لها حارس تونس ببراعة.

شدد منتخب تونس من محاولاته الهجومية وفرض أفضلية على مجريات اللعب لينجح في التعديل عبر حمدي العبيدي الذي استقبل الكرة خلف الدفاع وأودعها الشباك (65).

استمرت أفضلية منتخب تونس على الرغم من التبديلات الهجومية التي أجراها المدرب إيهاب أبو جزر، ليتمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الثاني من خلال العبيدي الذي استغل كرة داخل الصندوق ليمر من المدافع ويسددها مباشرة في المرمى الفلسطيني (89).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *