الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يغادر للسعودية لمواجهة سنغافورة واليمن

الفدائي يغادر للسعودية لمواجهة سنغافورة واليمن

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/5/2021 – يغادر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مدينة رام الله اليوم متوجهاً إلى العاصمة السعودية الرياض في إطار التحضيرات التي يجريها لمباراتيه أمام منتخبي سنغافورة واليمن في ختام مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وأنهي المنتخب الوطني أمس معسكره التدريبي المغلق الذي أقيم في رام الله، بمشاركة جميع اللاعبين الذين تم دعوتهم للمعسكر باستثناء لاعبي فريقي مركز بلاطة والأمعري.

وقال جبر جبارين المدير الإداري للمنتخب الوطني لـ:”فلسطين” إن وفد الفدائي سيتوجه اليوم إلى الرياض لخوض معسكر تدريبي قبل مباراته أمام سنغافورة المُقررة يوم 10 من شهر يونيو القادم، مبيناً أن لاعبي بلاطة والأمعري سيلتحقون بالمنتخب يوم الجمعة القادم بعد انتهاء مشاركتهم في دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

وأوضح جبارين أن جميع لاعبي الفدائي الذين تم دعوتهم من دوري المحترفين والداخل المحتل سيغادرون إلى الرياض برفقة المنتخب، مبيناً جاهزية الرباعي رامي حمادة وخالد عزام ومحمد درويش ومحمد سمارة للمشاركة مع الوطني في مباراتيه القادمتين.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة التونسي مكرم دبدوب خاض معسكره الأول في رام الله، قبل أن يعود للتجمع من جديد على مدار ستة أيام قبل سفره اليوم إلى السعودية.

وسيلتقي المنتخب الوطني نظيره السنغافوري في الثالث من يونيو القادم، قبل أن يلتقي منتخب اليمن في السادس عشر من نفس الشهر، حيث يأمل في تحقيق الفوز وضمان التواجد في المركز الثالث أو الرابع على أقل تقدير لحسم مقعده في تصفيات كأس آسيا.

ومن المقرر أن ينضم اللاعبين المحترفين لمعسكر الفدائي تباعاً خلال الفترة القادمة حيث تم توجيه الدعوة للمهاجم الغزي موسى للمرة الأولى مع الفدائي بعد تألقه اللافت مع غزل المحلة في الفترة الأخيرة.

كما وتمت دعوة المدافع محمد صالح لاعب المصري البورسعيدي وياسر حمد لاعب البسيتين البحريني ومحمد باسم نجم فريق الجيل السعودي وعدي الدباغ مهاجم العربي الكويتي وصالح شحادة المحترف في صفوف فريق ثون السويسري.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *