الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يفتتح مشواره في كأس “بنغاباندو” بمواجهة بنغلادش اليوم

الفدائي يفتتح مشواره في كأس “بنغاباندو” بمواجهة بنغلادش اليوم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/1/2020- يفتتح المنتخب الوطني اليوم مشواره في بطولة الكأس الذهبية “كأس بنغاباندو” بمواجهة منتخب بنغلادش, في اللقاء الذي يجمعهما في افتتاح البطولة الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت فلسطين.

ويشارك المنتخب الوطني في البطولة تحت قيادة المدربين مكرم دبدوب وفهد عتال في ظل القرار غير المُعلن لاتحاد كرة القدم القاضي بإعفاء الكابتن نور الدين ولد علي من منصبه مديراً فنياً للمنتخب الوطني.

وتستمر البطولة التي يُنظمها الاتحاد البنغالي لكرة القدم حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة (6) منتخبات تم توزيعها على مجوعتين.

وكانت القرعة أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبي بنغلادش “المضيف” ومنتخب سيرلانكا, فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات بوروندي وموريشيوس وجزر سيشل.

وضم الجهاز الفني للمنتخب 21 لاعباً هم: توفيق علي, نعيم أبو عكر, أنس أبو سيف, فراس الفواغرة, يزن العويوي, موسى سليم, مصعب أبو سالم, خالد سالم, رامي مسالمة, عدي خروب, ليث خروب, محمود أبو وردة, أمير قطاوي, محمد خليل, أحمد قطميش, هيثم خلايلة, وليد القنبر, رضوان أبو كرش, سامح مراعبة, صالح نصر الله, ورئبال دهامشة.

تعد هذه المشاركة الثانية للمنتخب الوطني في نسختها السابعة, حيث سبق له المشاركة في البطولة بالنسخة السادسة التي توج بلقبها بفوزه على منتخب طاجيكستان بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي للمباراة.

وتأتي هذه المشاركة كأول تجمع للمنتخب الوطني عقب خسارته الأخيرة في التصفيات الآسيوية المزدوجة أمام أوزباكستان والتي أنهت الحلم بالتأهل للدور الثاني لتصفيات المونديال.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *