الرئيسية / كرة قدم محلية / الفدائي يفتتح معسكره التدريبي في السعودية

الفدائي يفتتح معسكره التدريبي في السعودية

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 26/5/2021- افتتح المنتخب الوطني معسكره التدريبي في العاصمة السعودية الرياض، التي وصل إليها أول أمس، في اطار التحضيرات لمواجهتي سنغافورة واليمن في ختام مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويُعد هذا المعسكر الخارجي الأول الذي يخوضه الفدائي تحت قيادة المدرب التونسي مكرم دبدوب الذي تولى المهمة خلفاً للجزائري نور الدين ولد علي، الذي استقال من تدريب الوطني عقب الخسارة الثقيلة أمام المنتخب السعودي بخماسية نظيفة في مارس الماضي.

وتضم قائمة الوطني الحالية 14 لاعباً، فيما سيلتحق بهم اللاعبين المحترفين بالإضافة للاعبي الأمعري وبلاطة المتواجدين مع فرقهم المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وضمت القائمة الحالية للمنتخب: رامي حمادة وغانم محاجنة ومصعب البطاط وموسى فيراوي وعميد صوافطة ومحمد خليل ومحمد السمار ومحمد درويش ومحمد يامين وعدي خروب وتامر صيام وإسلام البطران، إلى جانب عدي دباغ  لاعب العربي الكويتي ومحمد باسم لاعب الجيل السعودي.

ويترقب الفدائي وصول المحترفين محمد صالح لاعب المصري البورسعيدي وبدر موسى لاعب غزل المحلة اليوم، إلى جانب لحاق المحترفين ياسر حمد لاعب البسيتيين البحريني وصالح شحادة لاعب “ثون” السويسري خلال الساعات القادمة.

وسيلتقي المنتخب الوطني نظيره السنغافوري يوم 3 من شهر يونيو القادم، قبل أن يلتقي منتخب اليمن يوم 16 من نفس الشهر، حيث يأمل في تحقيق الفوز وضمان التواجد في المركز الثالث أو الرابع على أقل تقدير لحسم مقعده في تصفيات كأس آسيا 2023.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *