الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يهزم بنغلاديش ويتصدر مجموعته في الكأس الذهبية

الفدائي يهزم بنغلاديش ويتصدر مجموعته في الكأس الذهبية

غزة-متابعة (فيس كووورة) 15/1/2020- حقق المنتخب الوطني فوزه الأول في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لبطولة الكأس الذهبية (بانغاباندا) المُقامة حالياً في بنغلاديش بمشاركة (6) منتخبات موزعة على مجموعتين.

وتقدم المنتخب الوطني خطوة مهمة إلى الأمام نحو الحفاظ على لقبه بطلاً للبطولة، حيث اعتلى صدارة المجموعة برصيد (3) نقاط ويتبقى له مباراة ثانية وأخيرة في المجموعة أمام سيريلانكا.

وجاء فوز المنتخب الوطني بنتيجة (2-0)، حيث سجل خالد سالم الهدف الأول، قبل أن يُعزز ليث خروب النتيجة بهدف ثانٍ.

ويخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية أمام منتخب سيريلانكا يوم الجمعة عند الساعة الخامسة بتوقيت بنغلاديش (الواحدة من بعد الظهر بتوقيت فلسطين).

وينص نظام البطولة على تأهل أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي الذي سيُقام يومي 22 و32 من شهر يناير الجاري، حيث يجمع اللقاء الأول لنصف النهائي بين أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، فيما يجمع اللقاء الثاني لنصف النهائي بين أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى لتحديد هوية المنتخبين المتأهلين إلى المباراة النهائية المُقررة يوم 25 من نفس الشهر.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يُشارك في البطولة بقائمة من اللاعبين في بطولتي دوري المحترفين والاحتراف الجزئي في الضفة الغربية بالإضافة للاعبين من المحترفين خارج فلسطين.

وفي ظل عدم اتخاذ اتحاد كرة القدم قراره فيما يتعلق بلجنة تقييم المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المزدوجة، فقد أسند اتحاد كرة القدم مهمة القيادة الفنية لجهاز فني مُقلص مكون من الكابتن فهد عتال ومكرم دبدوب وعنان وليد مدرباً لحراس المرمى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *