الرئيسية / اتحاد كرة القدم / القائمة الرسمية لمنتخب الشواطئ للبطولة العربية

القائمة الرسمية لمنتخب الشواطئ للبطولة العربية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/5/2023- اختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية 14 لاعبا استعداداً للمشاركة في البطولة العربية المُقررة في المملكة العربية السعودية هذا الشهر، والتي شهدت استدعاء خمسة لاعبين جدد بينهم حارس مرمى.

ومن المقرر أن يغادر وفد المنتخب الأسبوع القادم متوجهاً إلى مدينة جدة بالسعودية، التي تستضيف البطولة في الفترة من 11 وحتى 20 من شهر مايو الجاري بمشاركة 12 منتخباً.

وضمت قائمة فدائي الشواطئ 14 لاعبا هم: فادي جابر وأحمد عفانة وعبد الله أبو غزة وعلاء عطية وثائر أبو عبيدة ومحمد عبيد ومحمد حسان ومحمد بلح وفادي العراوي ومحمد السدودي وموسى حرارة ومحمد شبير وربحي إشتيوي وناجي النحال.

ويلعب منتخب فلسطين في المجموعة الثانية للبطولة بجانب كل من منتخبات عُمان ومصر والسودان، أما المجموعة الأولى فضمت السعودية وموريتانيا والمغرب ولبنان في حين جاء في الثالثة منتخبات الإمارات وليبيا والكويت وجزر القمر.

ويضم وفد منتخب الشاطئية كلا من صلاح أبو العطا عضو اتحاد كرة القدم رئيساً للوفد وسامي سالم المدير الفني للمنتخب وإياد دويمة مدرب حراس المرمى ورامي الجوجو معالج ومصطفى صيام إعلامي إلى جانب اللاعبين الـ14 الذي وقع عليهم الاختيار.

ومن المقرر أن يفتتح منتخب الشاطئية مبارياته بمواجهة منتخب عُمان يوم الجمعة 12 مايو، ويلتقي المنتخب السوداني يوم الأحد 14 مايو، ويختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة منتخب مصر يوم الثلاثاء 16 مايو، ويتأهل لربع النهائي صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الثلاثة إلى جانب أفضل منتخبين يحصلان على المركز الثالث.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *