الرئيسية / كرة سلة / الكشف عن قائمة المنتخب الوطني لكرة السلة في غزة

الكشف عن قائمة المنتخب الوطني لكرة السلة في غزة

البريج/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 17/4/2022- كشفت مصادر مقربة من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في قطاع غزة ل”فيس كورة”، عن القائمة الأولية التي اختارها مساعد المدير الفني حسن إسماعيل، للاستعداد للتجمع في قطاع غزة، قبل اختيار القائمة النهائية التي ستلتحق بالمنتخب المشارك في بطولة غرب آسيا.

وأكدت المصادر أن اسماعيل، اختار 10 لاعبين من قطاع غزة، وهم، ابراهيم أبو رحال، أحمد وشاح، أحمد مهدي، نشأت كسكين، من خدمات البريج، وريان ريان، ومحمد أبو غزال، وموسى أبو غزال، من خدمات المغازي، ورمزي سابا من جمعية الشبان المسيحية، وأحمد أبو عيسى من خدمات رفح، وأسامة موسى من شباب المغازي.

ومن المتوقع أن يبدأ التجمع الأول للاعبين، في الخامس عشر من الشهر القادم، قبل الانخراط في معسكر تدريبي مع باقي زملائهم، قبل الإعلان عن القائمة النهائية التي ستمثل الفدائي في البطولة.

وكان اتحاد كرة السلة، قد يعين الكابتن حسن إسماعيل مدرباً مساعداً لمنتخب كرة السلة الأول، ليكون ضمن الجهاز الفني في بطولة غرب آسيا، التي ستقام الصيف القادم.

وسيقود إسماعيل أول تجمع للمنتخب في غزة، على أن يتوجه جميعهم للضفة الغربية، والانخراط في معسكر تدريبي مع باقي زملائهم، قبل الإعلان عن القائمة النهائية التي ستمثل الفدائي في البطولة.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *