الرئيسية / المنتخب الوطني / اللاعب الفلسطيني سينجح في شمال أفريقيا

اللاعب الفلسطيني سينجح في شمال أفريقيا

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27/4/2020- أكد الجزائري نور الدين ولد علي، المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم، أن اللاعب الفلسطيني يملك قدرات فنية وبدنية تؤهله للاحتراف في أقوى البطولات العربية.

وأوضح ولد علي، أن هذا النجاح مرهون ومرتبط بآلية التسويق بالشكل الجيد بين الأندية والدوريات المختلفة خاصة في شمال أفريقيا.

وأضاف ولد علي، في تصريحات صحفية أن المنتخب الوطني يضم مجموعة من أبرز اللاعبين من بينهم عدد من المحترفين الذين يقدمون مستويات فنية عالية وغالبيتهم يلعبون بشكل أساسي مع فرقهم.

ودعا ولد علي، لتنظيم عملية تسويق اللاعبين الفلسطينيين في ظل ما قال عنه بوجود المواهب التي بإمكانها أن تكون خير سفير للكرة الفلسطينية, وذكر منهم محمد يامين ومحمد درويش وعدي دباغ وإسلام البطران ومحمد باسم, مشيراً إلى أنهم سينجحون في حال خاضوا تجربة الاحتراف في دول شمال أفريقيا.

وطالب مدرب المنتخب الوطني بفتح المجال أمام اللاعبين الفلسطينيين للعب في الأندية الجزائرية بصفتهم لاعبين محليين استناداً للقرار العربي باعتبار اللاعبين الفلسطينيين لاعبين محليين في كل البطولات العربية، لتشجيع الأندية على التعاقد معهم.

وفي سياق منفصل أوضح ولد علي، أنه لم يمانع حديث اللاعبين أو أي من أعضاء الجهاز الفني لوسائل الإعلام, مبيناً أن المرحلة التي مر بها المنتخب الوطني كانت عصيبة الأمر الذي تفادى التواصل مع وسائل الإعلام بشكل عام.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *