الرئيسية / اللجنة الأولمبية / اللجنة الأولمبية تختتم فعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني السنوي

اللجنة الأولمبية تختتم فعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني السنوي

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 28/7/2020- اختتمت اللجنة الأولمبية أمس، فعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني في غزة، والذي استمر على مدار أسبوع كامل بالتزامن بين محافظات الوطن في غزة والضفة الغربية المحتلة، واشتمل على سلسلة من الفعاليات الرياضية المتنوعة.

وجرى حفل الختام في مؤسسة “الشهيد ياسر عرفات” بحضور الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عصام قشطة وعضو المكتب التنفيذي، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة، وموسى الوزير مدير مؤسسة بيت الشهيد ياسر عرفات، ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وناصر نصار مدير مكتب الرئيس أبو مازن بغزة ، وحشد من نواب ومسئولي الاتحادات الرياضية وعدد من الشخصيات والكوادر الرياضية.

وقال المجدلاوي إن اللجنة الأولمبية دأبت ومنذ سنوات على إحياء فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي السنوي، لافتاً الى أن ما ميز حفل أسبوع هذا العام أنه يُقام في مؤسسة الشهيد ياسر عرفات التي باتت تمثل إرثاً كبيراً لكافة أبناء شعبنا في شتى أماكن تواجده.

واستعرض المجدلاوي جزءً من المسيرة النضالية للرئيس الراحل ياسر عرفات، مستذكراً عدداً من أقواله التاريخية، والتي أكدت دوماً على الثوابت الوطنية التي لا يمكن التراجع عنها أو التفريط بها، وأصبحت البوصلة التي ترتكز عليها الارادة الوطنية الفلسطينية.

وعبر المجدلاوي عن اعتزازه بأبناء الحركة الرياضية التي باتت تشكل قسماً أصيلا من أبناء شعبنا الفلسطيني ومن عملية النهوض بالمنظومة الرياضية الفلسطينية التي تم تعزيزيها وتطويرها مؤخراً بإنشاء مكونات جديدة، واستمرار هذه المسيرة حتى انتفال الشعلة الأولمبية وايقادها من مدينة القدس العاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية.

وفي ختام الاحتفال كرمت اللجنة الأولمبية مؤسسة بيت الشهيد ياسر عرفات والاتحادات الرياضية المشاركة في الأسبوع الأولمبي الرياضي، والإعلاميين الرياضيين والعاملين في اللجان المتخصصة في اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *