الرئيسية / اللجنة الأولمبية / اللجنة الأولمبية تسلم اتحاد الكيك بوكسينج المعدات الرياضية.

اللجنة الأولمبية تسلم اتحاد الكيك بوكسينج المعدات الرياضية.

غزة/دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية- 25/5/2022- سلمت اللجنة الأولمبية الأدوات الرياضية للاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينج والتي شملت المعدات الخاصة برياضة الكيك بوكسينج بحضور د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، محمد العمصي الأمين العام المساعد، محمد برغوت نائب رئيس الاتحاد .

ووجه د. المجدلاوي خلال اتصال هاتفي شكره لرئيس الاتحاد سمير العثامنة على دوره في توفير المعدات الرياضية للمحافظات الجنوبية، مشيداً بالجهود التي يبذلها الاتحاد لتطوير رياضة الكيك بوكسينج في فلسطين.

وأكد د. المجدلاوي أن تلك المبادرة من شأنها أن تنعكس بالايجاب على نشر وتطوير اللعبة في المحافظات الجنوبية وخطوة نحو انطلاق البطولات المختلفة.

وشدد د. المجدلاوي على أهمية التواصل والتنسيق مع الأندية الرياضية والمؤسسات المعنية لإعادة تفعيل اللعبة، مؤكداً دعم اللجنة الأولمبية لجهود الاتحاد في المرحلة المقبلة.

بدوره شكر برغوت اللجنة الأولمبية على دعمها الكبير للاتحاد وحرصها الدائم على تطوير رياضة الكيك بوكسينج.

وأكد برغوت أن الاتحاد يسعى لتطوير اللعبة من خلال التواصل مع الأندية الرياضية والمؤسسات التعليمية، لتطوير كادر الاتحاد الفني والإداري.

وأشار برغوت إلي أن المعدات الرياضية ستساهم بشكل كبير في تفعيل اللعبة وتطوير مهارات اللاعبين وقدراتهم من خلال مدربي الاتحاد.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *