الرئيسية / اللجنة الأولمبية / المجلس الأعلى للشباب والرياضة يدعم الموسم الرياضي لذوي الإعاقة

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يدعم الموسم الرياضي لذوي الإعاقة

دعم باكورة بطولات اللجنة البارالمبية

غزة/دائرة الإعلام- 17/8/2020- ستكون بطولة كرة السلة للكراسي المتحركة التي يرعاها الصليب الأحمر الدولي يوم 23 من شهر أغسطس الجاري بمثابة باكورة بطولات اللجنة البارالمبية الفلسطينية للموسم الحالي 2020.

وجاء هذا الإعلان خلال لقاء جمع عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، برئيس اللجنة البارلمبية كامل أبو الحسن وأعضاء اللجنة، بحضور جابر عياش مدير عام الرياضة.

وقال هنية بأن المجلس الأعلى سيقدم منحة مالية للجنة البارالمبية دعماً لإطلاق موسمها الرياضي، على أن تقدم المنحة بشكل سنوي.

وأضاف هنية بأن المجلس الأعلى يولي اهتماما كبيراً برياضة ذوي الإعاقة والتي حققت الانجازات الكبيرة على الصعيدين العربي والدولي.

وأكد هنية بأن المجلس الأعلى سيسخر كافة امكاناته لإنجاح الموسم الرياضي لذوي الإعاقة من خلال توفير كافة مقدرات وصالات المجلس لتكون متاحة لأنشطة وبطولات اللجنة البارلمبية.

بدوره عبر كامل أبو الحسن عن شكره للجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الأعلى ممثلا بالأمين العام المساعد هنية، والذي كان سباقاً للاهتمام برياضة ذوي الإعاقة متمنياً أن تساهم تلك الجهود في تطوير مستوى الرياضيين لحصد مزيد من الانجازات الدولية.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *