الرئيسية / اللجنة الأولمبية / المجلس الأعلى يُخصص صالة الشجاعية للملاكمة وألعاب الدفاع عن النفس

المجلس الأعلى يُخصص صالة الشجاعية للملاكمة وألعاب الدفاع عن النفس

غزة – 17/2/2021- أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، تخصيص صالة الشهيد هايل عبد الحميد بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، لاستضافة اتحاد الملاكمة وألعاب الدفاع عن النفس، ضمن خطة تخصيص مقرات للاتحادات الرياضية في صالات ومرافق المجلس في غزة.

وكان هنية استقبل نائب رئيس اتحاد الملاكمة فادي زقزوق وأعضاء الاتحاد، وجرى مناقشة أنشطة وبرامج الاتحاد بعد انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة على مستوى الوطن.

وأكد هنية دعمه لجهود الاتحاد الرامية لتطوير اللعبة وتأهيل حكام ولاعبين ومدربين لتحقيق الإنجازات وتمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية، كما أشار لجاهزية المجلس الأعلى بالتعاون مع اللجنة الأولمبية في استضافة مدربين لعقد دورات متقدمة وإمكانية تسهيل دخول الأدوات الرياضية اللازمة للعبة إلى محافظات غزة.

هنية يستقبل إدارة نادي التفاح

من جهة أخرى، استقبل هنية، أمس في مقر المجلس الأعلى، مجلس إدارة نادي التفاح يتقدمهم رئيس النادي عاطف حمادة وعميد النادي إبراهيم القطاع، حيث ناقش الاجتماع الوضع الرياضي ودعم الأندية ومتطلبات النشاط الرياضي.

وأكد هنية دعمه لجهود النادي وأهمية الارتقاء بالمرافق ومنها ملعب النادي ضمن المشاريع التي سيتم تسويقها خلال المرحلة المقبلة، وترتيب لقاء مع بلدية غزة لطرح المشروع عبر صندوق إقراض البلديات.

بينما شكر عاطف حمادة رئيس نادي التفاح الجهود التي يبذلها هنية في دعم الأندية واستمرار النشاط الرياضي، وأشاد بالوقفة التي ساندت النادي بعد تعرضه لأضرار كبيرة نتيجة الاستهداف الإسرائيلي الأخير لحي التفاح، وفي نهاية اللقاء قدمت إدارة التفاح درعاً تقديرياً لهنية تكريما لجهوده في دعم الرياضة.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *