الرئيسية / كرة قدم محلية / المجمع يتعادل مع بيت حانون وفوز بيت لاهيا على الأمل

المجمع يتعادل مع بيت حانون وفوز بيت لاهيا على الأمل

في ختام منافسات الجولة “15” لدوري الدرجة الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 15/1/2023- تواصلت أمس منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بإقامة لقاءين ضمن الجولة “15” للمسابقة.

في المباراة الأولى، أخفق بيت حانون الأهلي في تحقيق الفوز على مضيفه المجمع الإسلامي، وخرج متعادلا بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

هذا التعادل أفقد بيت حانون الأهلي نقطتين في طريقه للمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة، بينما فقد المجمع نقطتين كانتا ستُريحانه بالابتعاد عن المراكز المتأخرة والدخول في منطقة الأمان.

وتقدم المجمع عبر لاعبه عبدالله الجدي عند الدقيقة “31”، وتمكن إبراهيم الترامسي من تعديل النتيجة للحوانين من ركلة جزاء عند الدقيقة “60”.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد فريق بيت حانون الأهلي إلى (28) نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد المجمع الإسلامي إلى (13) نقطة في المركز العاشر.

وفي المباراة الثانية، عاد بيت لاهيا من فوز خارجي، على حساب الأمل، بعدما تغلب عليه بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس البلدي.

ولم تؤثر النتيجة على مركز الفريقين في جدول الترتيب، كونهما بعيدين عن المنافسة على اللقب، وبعيدين عن منطقة الخطر.

وسجل اللاعب المخضرم فضل أبو ريالة هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة “67”، ليرفع رصيد فريقه إلى (19) نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الأمل عند (20) نقطة في المركز السادس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *