الرئيسية / أخبار فيس كورة / خدمات جباليا يصعد للدرجة الأولى عن فرع غزة والشمال

خدمات جباليا يصعد للدرجة الأولى عن فرع غزة والشمال

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/1/2023- حسم خدمات جباليا بطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى، رغم تعادله أمام الزيتون أمس، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023 لفرع غزة والشمال، مستفيداً من تعثر منافسه التفاح بالخسارة أمام الوفاق.

ونجح خدمات جباليا في العودة إلى الدرجة الأولى بعد موسم واحد من هبوطه، متربعاً على صدارة فرع “غزة والشمال” برصيد (24) نقطة، بعد تعادله السلبي أمام الزيتون الذي نجا من الهبوط للدرجة الثالثة بعدما حل في المركز السادس برصيد (10) نقاط.

قاد المباراة طاقم الحُكام مكون من: موسى غنَّام (حكم ساحة)، محمد النجار (مساعد أول)، مؤمن ماضي (مساعد ثانٍ)، يوسف بركات (حكم رابع)، خالد عفانة (مراقب المباراة)، محمد الشيخ خليل (مُقيّم الحُكام)

وفشل التفاح في الحفاظ على حظوظه بالتأهل بعدما سقط في فخ الخسارة أمام الوفاق بهدف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بيت حانون.

الوفاق قفز للمركز الثاني بعد هذا الفوز الذي رفع رصيده إلى (20) نقطة، وتجمد رصيد التفاح عند (19) نقطة في المركز الثالث.

وافتتح التفاح التسجيل عبر عبد الرحمن صالح عند الدقيقة (17)، وتمكن إبراهيم مطر من تعديل النتيجة للوفاق عند الدقيقة (43)، فيما أطاح مؤمن أبو عودة بفرصة التقدم بهدف ثاني للتفاح من ركلة جزاء تصدى لها حارس الوفاق، لينجح الأخير في التقدم عبر محمد غباين من ركلة جزاء عند الدقيقة (71)، وحسم سيد زيارة الفوز للوفاق بتسجيله للهدف الثالث عند الدقيقة (73).

قاد المباراة طاقم حُكام مكون من: محمد الحسني (حكم ساحة)، أحمد زملط (مساعد أول)، محمد درابيه (مساعد ثانٍ)، عمر الكيلاني (حكم رابع)، شاهر أبو عودة (مراقب المباراة)، سعيد البحطيطي (مُقيّم الحُكام).

شاهد أيضاً

فلسطين تفوز بأربع ميداليات وتحل سادسة في بطولة آسيا لكمال الأجسام

غزة- 27/8/2023- أنهى منتخب فلسطين لكمال الأجسام مشاركته في بطولة آسيا لكمال الأجسام التي أقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *