الرئيسية / كرة قدم محلية / المجمع يُحاصر خدمات النصيرات بثنائية في الأقصى

المجمع يُحاصر خدمات النصيرات بثنائية في الأقصى

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/5/2022 – قَلَبَ المجمع الإسلامي تأخره أمام الأقصى بهدف، إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب الشهيد محمد الدرة، في إطار منافسات الجولة الـ17 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2021-2022.

فوز المجمع الإسلامي زاد من فرصه في المنافسة على حجز إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة، بعدما رفع رصيده إلى (29) نقطة في المركز الثالث بفارق (4) نقاط خلف خدمات النصيرات صاحب المركز الثاني.

وجاءت خسارة الأقصى لتزيد متاعبه، حيث تجمد رصيده عند (16) نقطة في المركز التاسع.

وعلى الرغم من مساعي المجمع والأقصى في الشوط الأول لتسجيل أهداف، إلا أنهما لم يتمكنا من الوصول للشباك، قبل أن تسود حالة من الجدل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بعدما أشار الحكم المساعد لوجود ركلة جزاء للاعب المجمع الإسلامي إلا أن حكم الساحة قرر العودة للمخالفة التي سبقت العرقلة داخل الصندوق واحتسب ركلة حرة مباشرة على مدافع الأقصى.

وفي الشوط الثاني تمكن عبد الله إسماعيل من مباغتة حارس مرمى المجمع بالتقدم بهدف السبق في ظل الاندفاع الهجومي للضيوف لينجح إسماعيل في وضع الأقصى في المقدمة عند الدقيقة (52).

شدد المجمع الإسلامي من محاولاته الهجومية في الدقائق المتبقية وأسفرت عن تعديل النتيجة عبر محمود البحيصي الذي تلقى تمريرة محمد الدلو لينفرد بحارس الأقصى ويودع الكرة في الشباك (68).

وشهدت اللحظات الأخيرة من المباراة احتساب ركلة جزاء للمجمع بعدما قام حارس الأقصى بعرقلة أسامة عويضة لاعب المجمع لينفجر الجهاز الفني الأقصى غضباً في وجه الحكم الذي أشهر البطاقة الحمراء في وجه المدرب أحمد إسعيفان، قبل أن يتمكن محمود البحيصي من تسجيل الهدف الثاني للمجمع الإسلامي بعدما نفذ بنجاح ركلة الجزاء عند الدقيقة (90+4).

أدار المباراة طاقم حُكام مكون من: حازم الصوفي للساحة ومحمد الغول وأحمد شبير مساعدين ويوسف قشطة رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *