الرئيسية / كرة قدم محلية / الزوايدة يسعى للتقدم خطوة وتأمين الصعود

الزوايدة يسعى للتقدم خطوة وتأمين الصعود

  • في الجولة الـ17 لدوري الدرجة الأولى (موسم 2021-2022)

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 16/5/2022- سيكون الزوايدة أمام فرصة جديدة للاقتراب خطوة هامة نحو الصعود للدوري الممتاز، حينما يستقبل اليوم ضيفه بيت حانون الأهلي لحساب الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى (موسم 2021-2022)، والتي يلتقي فيها الجلاء بضيفه خدمات جباليا للبحث عن فض الشراكة والهرب من منطقة الخطر.

الزوايدة يستقبل ضيفه بيت حانون الأهلي على ملعب الدرة، وعينه على تفادي التعثر والخروج من اللقاء بفوز يعزز من حظوظه القوية في حسم بطاقة الصعود الأولى للدرجة الممتازة.

ويدخل أصحاب الأرض اللقاء بحالة معنوية جيدة خاصة بعد الفوز في مباراتهم الأخيرة على الأقصى، والتي جعلت الفريق يستعيد صدارة الترتيب برصيد (35) نقطة مستفيداً من تعثر خدمات النصيرات بالتعادل أمام خدمات خانيونس في الجولة الحالية.

ويدرك الزوايدة يدرك اهمية الفوز بهذا اللقاء الذي سيضمن له التقدم وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه.

في المقابل، بيت حانون يريد قلب الموازين واستغلال فرصة الاقتراب من مركزي الصعود للدوري الممتاز في ظل تعثر خدمات النصيرات وتذليل الفارق معه، حيث يحتل بيت حانون المركز الخامس برصيد (24) نقطة وسيمنحه الفوز التواجد في المركز الرابع على أمل الاستفادة من نتائج المنافسين وتحقيق المفاجأة وخطف إحدى البطاقتين المؤهلتين للدرجة الممتازة.

وفي مباراة ثانية يتطلع الجلاء وخدمات جباليا للتخلص من نتائجهما السلبية، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب فلسطين.

ويأمل الجلاء تحقيق الفوز وفض الشراكة مع خدمات جباليا في ظل امتلاك الفريقين لرصيد (14) نقطة لكل منهما، وهذا ما يجعل المباراة تزداد صعوبة على الطرفين مع تواجدهما في مراكز متأخرة في الترتيب.

بدوره يسعى خدمات جباليا للعودة بنتيجة إيجابية تبقيه خارج مراكز الهبوط للدرجة الثانية، واستعادة التوازن بعدما عانى الفريق من تراجع في نتائجه ليصبح مهدداً بالهبوط حال خسر أمام الجلاء واستمر الأخير في تحقيق النتائج الإيجابية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

تعليق واحد

  1. I’m impressed, I must say. Seldom do I come across a blog that’s
    equally educative and amusing, and let me tell you, you have hit the nail on the head.
    The issue is something not enough men and women are speaking intelligently about.
    I’m very happy that I came across this in my hunt for
    something concerning this.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *