الرئيسية / كرة قدم محلية / المجمع يُسجل بداية موفقة على حساب الأقصى

المجمع يُسجل بداية موفقة على حساب الأقصى

  • في الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى 2022-2023

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 11/9م2022- أعلن المجمع الإسلامي عن بداية موفقة وقوية في افتتاح منافسات دو ري الدرة الأولى لأندية غزة لموسم 2022-2023، فاتحاً الباب واسعاً أمام محاولة جديدة للصعود للدرة الممتازة بعدما أخفق في تحقيق ذلك في الموسم الماضي حيث كان قاب قوسين أو أدنى من ذلك لولا نتائجه في الجولتين الأخيرتين.

وجاء إعلان المجمع على شكل فوز أول في اول مباراة له في البطولة على حساب ضيفه الأقصى بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وسيكون لهذا الفوز ما بعده، حيث يعتبره الكثيرون أن فاتحة خير لموسم قوي، لا سيما وأن المنافسة على بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة تضم عدد من الفرق القوية لا سيما الفريقين الهابطين الموسم الماضي، وهو ما سيجعل المجمع يحسب حساب كل مبارا، فيما يُعاني الأقصى منذ الموسم الماضي لا سيما بعما حدث تغيير في إدارة النادي من خلال صندوق الانتخابات.

وافتتح محمد الحمامي التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة “31”، وهاجم الأقصى بُغية البحث عن هدف التعادل، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم المجمع بهدف نظيف.

وتطلع الفريق الضيف لتعديل النتيجة في الشوط الثاني، لكن المجمع باغتهم بهدف ثانٍ عبر اللاعب عبد الرحمن أبو القرايا عند الدقيقة (60)، ليحصد المجمع أول 3 نقاط، ويتجمد رصيد الأقصى عند صفر من النقاط.

  • مباراة اليوم

وتُختتم مباريات الجولة الأول للبطولة، عندما يستقبل الأهلي الفلسطيني سَميِّه النصيرات على ملعب اليرموك بمدينة غزة اليوم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *