الرئيسية / أخبار المحترفين / المحلة يطلب شراء بدر موسى من الإنتاج الحربي

المحلة يطلب شراء بدر موسى من الإنتاج الحربي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29-8-2021 – بدأ مجلس ادارة نادي غزل المحلة مساعيه من أجل التعاقد بشكل نهائي مع المحترف الفلسطيني بدر موسى الذي لعب مع الفريق منذ شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة من فريق الإنتاج الحربي.

وأكدت وسائل إعلام مصرية دخول المحلة في مفاوضات قوية مع ادارة الانتاج الحربي، للموافقة على عرض النادي المقدم لشراء موسى بعدما ساهم بشكل كبير في بقاء الفريق الدوري المصري الممتاز.

ودخل غزل المحلة في مفاوضات مع مسئولي الإنتاج الحربي من ناحية ومع نبيل أبو زيد وكيل اللاعب من ناحية أخرى وذلك من أجل شراء عقده بصفة نهائية لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية موافقة موسى بشكل مبدئي على البقاء مع المحلة، في ظل حالة الانسجام التي عاشها مع الفريق منذ انضمامه له بعد فترة عصيبة قضاها مع الإنتاج بعد انتقاله له من خدمات رفح.

وواجه موسى صعوبة كبيرة في حجز مكانه مع الانتاج الذي قرر إعارته لغزل المحلة، ليظهر اللاعب بصورة لافتة للأنظار في مرحلة الإياب مع الغزل الذي ضمن بقاءه في الدرجة الممتازة.

وساهم موسى في ضمان البقاء لزعيم “الفلاحين” بعدما شارك في مباراة الفريق المصيرية أمام البنك الأهلي ونجح في صناعة هدف التعادل لفريقه، بعدما قدم الكرة لزميله خالد الأخميمي الذي أودعها شباك البنك الأهلي في الدقيقة 89 من عمر المباراة، لينتزع المحلة نقطة جعلته يرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع عشر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *