الرئيسية / أخبار النجوم / النبريص مطلوب في الأهلي المصري

النبريص مطلوب في الأهلي المصري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/8/2021- أكدت مصادر إعلامية مصرية وجود اهتمام كبير من ناديي الأهلي وسموحة المصريين بالمهاجم الصاعد خالد النبريص لاعب فريق اتحاد خانيونس، بعد التألق الكبير مع الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

وقالت المصادر الإعلامية إن ملف النبريص وصل إلى لجنة كرة القدم بالنادي الأهلي، من خلال أحد وكلاء اللاعبين الذي قدم ملفاً كاملاً مدعم بالفيديوهات الخاصة بالنبريص مع اتحاد خانيونس ومنتخب فلسطين للشباب.

وكشف موقع “الأهلي أون لاين” عن وصول ملف اللاعب إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي سيكون صاحب القرار النهائي في إمكانية التعاقد مع النبريص.

وأوضح الموقع أن أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي تلقى ترشيحاً من وكيل لاعبين بالنظر لإمكانيات النبريص وما قدمه مع فريقه ومنتخب فلسطين للشباب، وأن الوكيل اقترح على توفيق التعاقد مع اللاعب على أن ينضم لفريق الشباب بالنادي والاستفادة من جنسيته الفلسطينية.

ولا يصنف اللاعب الفلسطيني في الدوري المصري على أنه لاعب أجنبي، وهذا ما دفع العديد من الأندية المصرية في الفترة الأخيرة للنظر في إمكانية التعاقد مع لاعبين فلسطينيين، حيث يتواجد ثلاثة لاعبين في الدوري المصري الممتاز هم محمود وادي مع بيراميدز ومحمد صالح مع المصري البورسعيدي وبدر موسى مع غزل المحلة.

ويتربع النبريص على عرش صدارة هدافين الدوري الممتاز برصيد 17 هدف، متفوقاً على أقرب ملاحقيه بفارق أربعة أهداف.

وفي نفس السياق أوضحت وسائل إعلام مصرية أن النبريص تم عرضه بشكل فعلي على فرج عامر رئيس نادي سموحة، إلا أن الأخير طلب تأجيل دراسة الملف لحين الانتهاء من منافسات الدوري.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *