الرئيسية / الرياضة العربية / المصري أبو ريدة يزور فلسطين لحل أزمة الملعب البيتي

المصري أبو ريدة يزور فلسطين لحل أزمة الملعب البيتي

غزة- 26/4/2023- كشف اتحاد كرة القدم النقاب، عن نية المصري هاني أبو ريدة النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي “فيفا”، لزيارة فلسطين خلال النصف الأول من شهر أيار/ مايو المقبل.

ويصل أبو وريدة إلى فلسطين ممثلاً شخصياً عن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الاتحاد العربي، وذلك للوقوف على الحيثيات الخاصة بمباراة شباب الخليل والنهضة العُماني ضمن إياب كأس الملك سلمان للأندية، التي كان من المفترض إقامتها يوم 11 من شهر أبريل الحالي على استاد هواري بومدين بمدينة دورا.

وأكد اتحاد الكرة أنه سيتعاون هو ونادي شباب الخليل مع أبو ريدة، وسيقدمان الدلائل والحقائق التي تثبت أن ما حدث بحق شباب الخليل كان ظالماً، مشيراً إلى أن كانت نية مبيتة من قبل النهضة العماني بعدم القدوم إلى فلسطين، وأنه حاول بشتى الطرق تغيير نتيجة القرعة منذ اللحظة الأولى.

وكان شباب الخليل تفاجأ بقرار صادر عن الاتحاد العربي لكرة القدم بنقل مباراة الإياب إلى الأردن قبل يوم واحد من موعد اللقاء، حيث رفض شباب الخليل الذهاب إلى الأردن وأصر على خوض مباراته البيتية على أرضه، خاصة أنه قام بكافة الإجراءات الخاصة بوصول فريق النهضة وطاقم الحكام والمراقبين إلى فلسطين قبل موعد اللقاء.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم مباشر

مباشر/أحداث وتطورات مباريات اليوم السبت

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 7/10/2023- تُفتتح اليوم منافسات الجولة السابعة لدوري الدرجة الممتازة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *