الرئيسية / كرة قدم محلية / المكبر يوقف انتصارات شباب الخليل والظاهرية يخسر أمام الإسلامي

المكبر يوقف انتصارات شباب الخليل والظاهرية يخسر أمام الإسلامي

  • دوري “ooredoo” للمحترفين

إسلامي قلقيلية يهزم الظاهرية واستمرار معاناة طوباس والبيرة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/11/2021- فرض التعادل نفسه على قمة منافسات الجولة السابعة من دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2021-2022، والتي جمعت جبل المكبر وضيفه شباب الخليل، فيما سقط الظاهرية بشكل مفاجئ أمام ضيفه إسلامي قلقيلية، واستمرت متاعب طوباس والبيرة بتعادلهما في إطار نفس الجولة.

  • تعادل القمة

جبل المكبر أجبر ضيفه شباب الخليل على إيقاف انتصاراته التي استمرت على مدار الجولات الستة الماضية، بعدما احتكم الفريقان للتعادل السلبي، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

وعلى الرغم من المحاولات الهجومية من جانب الفريقين في شوطي المباراة، إلا أن هذه المحاولات لم تعرف الطريق للشباك، في ظل تألقي الحارسين رامي حمادة وأحمد سلامة، ليقبل الفريقان بالتعادل، الذي أبقى شباب الخليل في الصدارة برصيد (19) نقطة والمكبر في المركز الثاني برصيد (16) نقطة.

  • خسارة مفاجئة

بدوره رفض الظاهرية هدية شباب الخليل والمكبر وخسر أمام ضيفه إسلامي قلقيلية بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب دورا، ليتوقف رصيد الظاهرية عند (14) نقطة في المركز الثالث، وقفز إسلامي قلقيلية للمركز الرابع برصيد (10) نقاط بشكل مؤقت.

ويدين الإسلامي بهذا الفوز الثمين لنجمه محمد مراعبة صاحب هدف المباراة في الدقيقة (94)، فيما لعب الظاهرية بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (57) والتي شهدت طرد لاعبه مهند أبو شرخ.

  • استمرار المعاناة

طوباس حرم ضيفه البيرة من العودة بالفوز الأول له في البطولة، بعدما فرض عليه التعادل بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ستاد الجامعة الأمريكية، ليرفع طوباس رصيده إلى (5) نقاط في المركز التاسع مؤقتاً، وتقدم البيرة للمركز الحادي عشر وقبل الأخيرة بشكل مؤقت برصيد ثلاثة نقاط.

  • مباريات اليوم

تُختتم اليوم منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين بثلاثة مباريات، والتي يستقبل فيها الأمعري ضيفه مركز طولكرم، فيما يلتقي السموع وثقافي طولكرم، ويحل مركز بلاطة ضيفاً على هلال القدس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *