الرئيسية / المنتخب الوطني للشباب / منتخب الشباب يلاقي شقيقه الأردني في ثاني تجاربه الودية

منتخب الشباب يلاقي شقيقه الأردني في ثاني تجاربه الودية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/11/2021- يتجدد اللقاء بين منتخب فلسطين للشباب وشقيقه الأردني، في المباراة التجريبية الثانية التي تجمعهما تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في العراق نهاية شهر نوفمبر الحالي.

والتقى المنتخبان في المباراة التجريبية الأولى أول أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

المنتخب الأردني كان المبادر للتسجيل في المباراة عبر لاعبه بكر كلبونة عند الدقيقة (11) من ركلة جزاء، لكن منتخب الشباب تمكن من تعديل النتيجة عبر مهند حسنين عند الدقيقة (78).

وافتتح منتخب الشباب معسكره التدريبي في العاصمة الأردنية عمان يوم الجمعة الماضي، بقيادة الكابتن حسام يونس، تحضيراً لبطولة غرب آسيا الثانية للشباب، بمشاركة اللاعبين من الضفة الغربية وغزة والشتات.

ويستمر معسكر المنتخب حتى يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري قبل أن يتوجه إلى مدينة أربيل تحضيراً لانطلاق منافسات البطولة.

وفي نفس السياق يشهد اليوم سحب قرعة البطولة والتي يتم خلالها توزيع المنتخبات على مجموعتين، بواقع “5” منتخبات لكل مجموعة حيث يتأهل صاحبي المركزين الأول في المجموعتين إلى المباراة النهائية.

وتشارك في بطولة غرب آسيا إلى جانب منتخب فلسطين للشباب تسعة منتخبات هي: السعودية واليمن والعراق والأردن ولبنان والكويت والبحرين والإمارات وسوريا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *