الرئيسية / المنتخب الأولمبي / المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره الجزائري في ثاني مبارياته التجريبية

المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره الجزائري في ثاني مبارياته التجريبية

  • أبو جزر راضٍ عن الأداء في اللقاء الأول رغم الخسارة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/5/2022- يتجدد اللقاء اليوم بين المنتخب الأولمبي الفلسطيني ونظيره الجزائري في المباراة التجريبية الثانية التي تجمعهما، والتي تجمعهما على ستاد 5 جويلية في إطار المعسكر التدريبي الذي المقام في الجزائر.

وكان المنتخب الجزائري فاز في المباراة التجريبية الأولى التي جمعتهما قبل يومين على نفس الملعب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويسعى الجهاز الفني للمنتخب لمنح فرصة للاعبين الذين لم ينالوا فرصة للمشاركة في اللقاء الأول للوقوف على مستويات جميع اللاعبين.

ويخوض المنتخب الأولمبي تدريباته بشكل منتظم في المعسكر التدريبي الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من اللاعبين، في اطار التحضيرات التي يجريها للمشاركة في بطولة غرب آسيا في شهر نوفمبر القادم والتي يليها المشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

أكد إيهاب أبو جزر، المدير الفني للمنتخب الأولمبي على أهمية المباريات التجريبية التي يخوضها المنتخب في معسكريه في الجزائر وتونس، حيث أبدى رضاه عن أداء اللاعبين في المباراة الأولى أمام نظيره الجزائري على الرغم من الخسارة بنتيجة (1-3).

وقال أبو جزر في تصريحات صحفية إن المنتخب قدم مباراة كبيرة وكان نداً قوياً لنظيره الجزائري حتى اللحظة الأخيرة من المباراة، على الرغم أن تجمع اللاعبين جاء قبل وقت قصير من موعد المباراة.

وأوضح أبو جزر أن المباراة أظهرت العديد من السلبيات والإيجابيات وأنه سيتم معالجته والبناء على الإيجابيات في مباراة الغد والتي سيعمل خلالها على منح الفرصة للاعبين جدد للوقوف على مستوى جميع اللاعبين.

وأضاف أبو جزر أن المنتخب لم يكن يستحق الخسارة في المباراة الأولى، على الرغم أن موضوع النتائج ليس بالأمر الهام خلال الفترة الحالية في ظل أن المنتخب لا زال تحت التكوين وأن الفائدة المرجوة من المعسكرين هي الوقوف على مستويات اللاعبين من أجل استكمال التحضيرات للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة.

وخسر المنتخب الأولمبي أول تجاربه الودية أمام نظيره الجزائري بهدف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويليه ضمن المعسكر التدريبي المقام في العاصمة الجزائرية.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأولمبي بنظيره الجزائري في مباراة تجريبية ثانية في إطار نفس المعسكر غداً، قبل أن يختتم المعسكر والتوجه إلى تونس لخوض معسكر تدريبي آخر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *