الرئيسية / المنتخب الوطني / المنتخب الوطني يواجه مأزقاً في تحضيراته لكأس العرب

المنتخب الوطني يواجه مأزقاً في تحضيراته لكأس العرب

  • إلغاء المباراة الدولية الودية أمام جُزر القمر

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/11/2021- تسود حالة من الغموض حول تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس العرب “fifa 2021“، التي من المقرر افتتاحها في العاصمة القطرية الدوحة يوم نوفمبر الجاري.

وعلى الرغم من تحديد موعدين سابقين لإقامة مباراتين وديتين أمام منتخبي ماليزيا وجزر القمر خلال أيام الفيفا في شهري أكتوبر ونوفمبر، إلا أنه تم إلغائهما دون توضيح الأسباب.

ويواجه الفدائي الكثير من المتاعب على صعيد التحضير للبطولة، خاصة وأنه كان مقرراً أن يقام معسكر تدريبي في الجزائر أو جمهورية مصر العربية الشهر الماضي، لكن الأمور لم تكتمل بالشكل المناسب ليتم المرور عن الموعد المحدد سابقاً للمعسكر دون توضيح أو الحديث عن أي أمر يتعلق بالمنتخب.

وكان من المفترض أن يلتقي الفدائي نظيره جزر القمر يوم الأربعاء القادم، في إطار التحضيرات للبطولة، قبل أن يتم الكشف عن إلغاء المباراة التي تم تسجيلها في أحد الأيام الدولية المخصصة للفيفا.

وأكد مصدر موثوق لـ:”فلسطين” أن مشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب سيسبقها معسكراً سيقام في العاصمة القطرية الدوحة والذي سيبدأ يوم 17 من الشهر الحالي، حيث يسعى جهاز المنتخب لإقامة مباراة أو مباراتين وديتين موعد البطولة للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين.

وعلى الرغم من إرسال اتحاد الكرة للقائمة الأولية للاتحاد العربي، إلا أنه وعلى عكس غالبية كل المنتخبات المتواجدة في البطولة لم يتم الإعلان عن أسماء اللاعبين سواء المحترفين أو الذين سينضمون من دوري المحترفين أو غزة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *