الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل في قمة استثنائية أمام جبل المكبر

شباب الخليل في قمة استثنائية أمام جبل المكبر

  • افتتاح الجولة السابعة لدوري “ooredoo” للمحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/11/2021- تنطلق اليوم منافسات الأسبوع السابع من دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2021-2022، والذي سيشهد قمة منافسات الجولة بلقاء شباب الخليل المتصدر وجبل المكبر، فيما يبحث الظاهرية عن الاستفادة من هذه القمة عندما يستقبل ضيفه إسلامي قلقيلية، ويلاقي طوباس نظيره مؤسسة البيرة.

البداية ستكون مع القمة الأبرز التي يحل فيها شباب الخليل ضيفاً ثقيلاً على جبل المكبر في قمة مباريات الجولة، خاصة وأنها ستجمع متصدر الترتيب ووصيفه على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

شباب الخليل يبحث عن مواصلة انتصاراته المتتالية بعدما تمكن من تحقيق الفوز في مبارياته الستة الماضية دون أن يتمكن أي منافس من إيقافه، ليحصد العلامة الكاملة برصيد (18) نقطة في المركز الأول، إلا أنه يخشى المفاجآت أمام الفرق القريبة منه في الترتيب.

وتبدو الفرصة أمام المكبر مواتية من أجل تذليل الفارق مع العميد الخليلي الذي يبتعد عنه بفارق ثلاثة نقاط في المركز الثاني برصيد (15) نقطة، بعدما فاز المكبر في خمسة مباريات وخسر في واحدة، ويدخل مباراة اليوم منتشياً بفوزه الأخيرة على جاره هلال القدس في “ديربي” العاصمة.

بدوره يتربص شباب الظاهرية بالمباراة السابقة للاستفادة من نتيجتها سواء على صعيد التقدم للمركز الثاني، أو تذليل الفارق مع المتصدر ووصيفه، عندما يستقبل ضيفه إسلامي قلقيلية على ملعب دورا.

ويحتل الظاهرية قبل هذه الجولة المركز الثالث برصيد (14) نقطة، من أربعة انتصارات وتعادلين ويسعى للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، الإسلامي يواجه الغزلان وهو في حالة من النشوة بعد الفوز الكبير على طوباس في الجولة الفائتة بخماسية نظيفة وهو الفوز الثاني للفريق منذ بداية المسابقة، ليرفع رصيده إلى (7) نقاط في المركز السابع من فوزين وتعادل وثلاثة هزائم.

تختتم مباريات اليوم بلقاء الجريحين طوباس ومؤسسة البيرة والتي ستجمعهما على ستاد الجامعة الأمريكية، ويبحث فيها الفريقان عن ترتيب أوضاعهما مبكراً وتفادي البقاء في المراكز المتأخرة، خاصة البيرة الذي لم يحقق أي فوز منذ بداية المسابقة ويحتل المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطتين، ولا يبدو طوباس أفضل حالاً وهو يتواجد في المركز العاشر برصيد (4) نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *