الرئيسية / الرياضة الدولية / الميلان يتعثر والإنتر يتقدم

الميلان يتعثر والإنتر يتقدم

الدوري الإيطالي

ميلان-2020/12/16- سقط نادي ميلان في فخ جنوى وتعادل بصعوبة بهدفين لمثلهما، في الوقت الذي نجح فيه جاره إنتر ميلان في تحقيق فوزًا هامًا وصعبًا على نابولي بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

واستضاف جنوى المتصدر ميلان في ملعب لويجي فيراريس، فيما شهد الشوط الأول سلبية من الجانبين لينتهي بدون عثور أي من الفريقين على الطريق إلى شباك الآخر.

وفي الشوط الثاني، قص أصحاب الأرض شريط الأهداف في الدقيقة 48 عن طريق ماتيا ديسترو، لكن ميلان سرعان ما عاد في النتيجة وسجل هدف التعادل بعد 4 دقائق فقط عن طريق دافيد كلابريا في الدقيقة 52.

ونجح جنوى في التقدم مجددًا بعد 8 دقائق، وتحديدًا في الدقيقة 60، عن طريق ديسترو مرة أخرى، ليندفع بعدها ميلان باحثًا عن التعادل من أجل الحفاظ على الصدارة، وهو ما نجح فيه في الدقيقة 83 حين سجل بيير كالولو هدف التعادل للروسونيري، لتنتهي المباراة ينتيجة 2-2.

ورفع ميلان رصيده إلى 28 نقطة محتفظًا بصدراة الدوري الإيطالي، فيما تجمد رصيد جنوى عند النقطة 7 محتلًا المركز الـ 18 في جدول الترتيب.

وفي الوقت نفسه، خاض نادي إنتر ميلان مباراة قوية أمام ضيفه نابولي على ملعب جيوزيبي مياتزا وانتهى الشوط الأول من اللقاء كذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني استطاع إنتر ميلان تسجيل هدف اللقاء الوحيد وهدف الفوز للنيراتزوري عن طريق النجم البلجيكي روميلو لوكاكو من ركلة جزاء في الدقيقة 73، وبعد دقيقتين من تعرض نجم نابولي لورنزو إنسيني للطرد المباشر.

ورفع إنتر ميلان رصيده من النقاط إلى 27 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن ميلان المتصدر، فيما تجمد رصيد نابولي عند النقطة 23 في المركز الرابع.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *