الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة يخرج بالنقاط الثلاثة من عنق الزجاجة

برشلونة يخرج بالنقاط الثلاثة من عنق الزجاجة

الدوري الإسباني

برشلونة-2020/12/16- ضرب برشلونة ضيفه ريال سوسيداد بثنائية شاقة مساء اليوم الأربعاء، في لقاء جمع الفريقين برسم مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم، في ملعب الكامب نو.

بدأ البارسا المباراة بقوة بحثاً عن هدف التقدم وفرض سيطرته على اللقاء دون أن ينجح في هز الشباك الضيوف، حتى تمكن ويليان خوسيه من تسجيل هدف التقدم لسوسيداد عكس سير اللقاء عند حدود الدقيقة 28.

رد فعل البارسا لم يتأخر كثيراً، حيث نجح جوردي ألبا في تسجيل هدف التعادل في ظرف 3 دقائق فقط، بعد تسديدة قوية بيمينه داخل مرمى الضيف الباسكي.

وأبى فرينكي يونج أن ينتهي الشوط الأول على وقع التعادل، لينجح نجم الوسط الهولندي في معرفة طريق الشباك بهدف احتاج الحكم للتأكد من شرعيته، لتكنولوجيا الفيديو المساعد “الفار” في الدقيقة 44.

وعقب الاستراحة استمرت محاولات الفريقين وكان برشلونة على مقربة من تسجيل الثالث في أكثر من مناسبة، وكانت فرصة أنطوان جريزمان قبل خروجه بدقائق هي الأقرب بعدما فوت على فريقه فرصة قتل اللقاء، بتضييع فرصة على خط المرمى الخالي من حارسه.

وكان سوسيداد على وشك التعادل مع البارسا في أكثر من مناسبة أخطرها أنقذها بيدري بتدخل خطير، كما تألق الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن في الدفاع عن مرماه بتصد مميز قبيل نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

فوز يرفع رصيد البارسا للنقطة 20 في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد الفريق الباسكي عند 26 نقطة في المرتبة الثانية.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *