الرئيسية / الرياضة العربية / النهضة العُماني يرفض اللعب في فلسطين

النهضة العُماني يرفض اللعب في فلسطين

بعد إبلاغه برفض الفريق الضيف اللعب في فلسطين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/4/2023- أبلغ الاتحاد العربي لكرة القدم نادي شباب الخليل قراره نقل مباراته أمام النهضة العُماني في إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للأندية، بناء على طلب الفريق الضيف.

وقرر الاتحاد العربي نقل المباراة لتقام على ستاد عمان الدولي بدلا من ستاد دورا بمحافظة الخليل، دون أن يوضح الموعد الجديد الذي ستقام فيه المباراة.

وشدد مثقال الجعبري رئيس شباب الخليل على أن ناديه لن يقبل فكرة النقاش فيما يتعلق بلعب المباراة خارج ملعبه البيتي، مشيرا إلى أن شباب الخليل أبلغ نادي النهضة والاتحاد العربي لكرة القدم بإتمام كافة التصاريح اللازمة لدخول الضيوف إلى جانب تجهيز كافة الأمور اللوجستية بما يتوافق مع شروط الاتحاد العربي.

وطلب النهضة نقل المباراة لخارج فلسطين بداعي الأوضاع الأمنية التي تمر بها الضفة المحتلة، إلى جانب عدم صدور تصاريح لعدد من أعضاء وفد الفريق وهذا ما نفاه رئيس نادي شباب الخليل مؤكدا جاهزية كافة الإجراءات الخاصة بدخول وفد الفريق العماني.

وفاز النهضة في مباراة الذهاب بهدفين دون رد لشباب الخليل، الذي سيكون مطالب بالفوز بفارق ثلاثة أهداف في مباراة الإياب للتأهل إلى الدور التمهيدي الثالث.

وأكد شباب الخليل رفضه التام الحديث في أي أمر يتعلق بنقل المباراة من المكان المخصص لها منذ وقت سابق، خاصة وأن الاتحاد العربي لكرة القدم اعتمد ستاد دورا ملعبا بيتيا للعميد الخليلي.

وأوضح مصدر مقرب أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يساند شباب الخليل في موقفه بخصوص الملعب البيتي، في ظل إقامة العديد من المباريات والبطولات الدولية خلال السنوات الماضية في الضفة الغربية، دون وجود أي أزمات من الناحية الأمنية كما يحاول النادي العُماني.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم مباشر

مباشر/أحداث وتطورات مباريات اليوم السبت

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 7/10/2023- تُفتتح اليوم منافسات الجولة السابعة لدوري الدرجة الممتازة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *