الرئيسية / كرة قدم محلية / الهلال يعبر لدور الـ16 بسداسية في اتحاد جباليا

الهلال يعبر لدور الـ16 بسداسية في اتحاد جباليا

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 13/1/2020- لم يجد فريق الهلال أي صعوبة في حسم تأهله لدور الـ(16) بعد فوزه الكاسح على اتحاد جباليا بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب بيت حانون، ضمن منافسات دور الـ(32) من كأس غزة الذي يحمل اسم المرحوم “أحمد القدوة”.

وبهذا الفوز سيواصل الهلال مشواره في كأس غزة حيث سيواجه في دور الـ(16) فريق اتحاد بيت حانون الذي تأهل على حساب التفاح.

ولم يصمد اتحاد جباليا كثيراً أمام الرغبة الهجومية للهلال حتى استطاع الهلال التقدم بالنتيجة عن طريق حازم شكشك بالهدف الأول في الدقيقة (18) قبل أن يُكمل اتحاد جباليا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد جلال الفيومي في الدقيقة (41)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف.

في الشوط الثاني استغل الهلال النقص العددي وعاد شكشك ليضاعف النتيجة بهدف ثانٍ (51) دون أي ردة فعل من اتحاد جباليا الذي استقبل مزيد من الأهداف.

وتواصلت سيطرة الهلال على مجريات المباراة بعدما سجل بلال شعث ثالث أهداف الهلال في الدقيقة (67)، فيما سجل عبد الله الصعيدي الهدف الرابع (79)، ليعزز أحمد لبد أفضلية الهلال بهدف خامس سجله في الدقيقة (85)، فيما اختتم وسام سلامة سداسية الهلال في الدقيقة (88).

أدار اللقاء تحكيمياً: هلال شبات، للساحة، وساعده على الخطوط، رشيد حمدونة ومارسيل أبو شدق، وعبد الله أبو عشيبة، حكماً رابعاً.

تشكيلة الهلال:

خالد عبيد، محمد أبو عودة، محمد عاشور، محمد محمد عبيد، أحمد لبد، محمد حسان (عبد الله نوفل 60)، أشرف مرزوق، بلال شعث (كرم شبير 70)، حازم شكشك (عبد الله الصعيدي 75)، محمد الترامسي، وسام سلامة.

تشكيلة اتحاد جباليا:

محمد عروق، أحمد أبو القمصان، سهيل الكحلوت،  عبد الرحمن بعلوشة، إبراهيم مصباح، محمد أحمد، علي دبرو، زكريا أبو المعزة، جلال الفيومي، عبد الله الكفارنة، وجدي رجب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *