الرئيسية / كرة قدم محلية / الهلال  x الصداقة.. مباراة حاسمة من أجل الحفاظ على الصحوة

الهلال  x الصداقة.. مباراة حاسمة من أجل الحفاظ على الصحوة

  • ضمن الجولة الـ”16″ لدوري “ooredoo”

غزة/إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 25/7/2021- تتواصل اليوم مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري الدرجة الممتازة، حيث سيكون الهلال في اختبار صعب للغاية عندما يلتقي الصداقة.

  • الهلال x الصداقة

على ملعب فلسطين سيكون الهلال والصداقة أمام اختبار صعب للغاية لمواصلة صحوتهما التي بدأت في الجولة الماضية، خاصة للهلال الذي يتمسك بآمال البقاء الدرجة الممتازة وتفادي الهبوط للدرجة الأولى.

الهلال يسعى للتأكيد على أن صحوته مستمرة ولن تقتصر على الجولة الفائتة، التي شهدت فوزه الثمين على التفاح بهدف دون رد، وجددت آماله في البقاء بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط.

الفوز الثمين للهلال يسعى المدرب للاستفادة منه أمام الصداقة وتحفيز لاعبيه بالشكل المناسب من أجل تكراره ورفع جزء من الضغوط الملقاة على عاتق اللاعبين لمواصلة مشوارهم في الدوري بشكل أفضل من اللعب تحت وطأة الخوف من الهبوط.

ويأمل الهلال تفادي تكرار سيناريو مباراة الفريقين في مرحلة الذهاب والتي شهدت فوزاً كبيراً للصداقة بأربعة أهداف دون رد، والرد على هذه الخسارة بالفوز في مباراة اليوم والحفاظ على كل حظوظه في البقاء.

واكتفى الهلال طوال مسيرته في دوري هذا الموسم بتحقيق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في ثلاثة، مقابل 10 هزائم، جعلت الفريق في وضع لا يُحسد عليه.

الصداقة تنفس الصعداء في الجولة الماضية هو الآخر بعدما تمكن من وقف نزيف النقاط وتحقيقه لفوز ثمين على شباب جباليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، جعل الفريق يستعيد التوازن ويبقي على آماله في المنافسة على اللقب في ظل امتلاكه لـ23 نقطة.

وبالرغم صعوبة مشوار الفريق في المنافسة إلا أنه يتمسك بلغة الأرقام التي لا زالت تجعله مرشحاً، وسيعمل الفريق على الاستفادة من كل هذه الحظوظ ومواصلة صحوته وتكرار فوزه الكبير على الهلال في الدور الأول برباعية نظيفة، والتي ستمنحه دافعية كبيرة في حال تمكن الفريق من فعلها.

وواجه الصداقة الكثير من الصعوبات في مشواره بالموسم الحالي، خاصة وأنه كان أحد المرشحين للمنافسة على اللقب، حيث تمكن من تحقيق الفوز في ستة مباريات وتعادل في خمسة وخسر في أربعة مباريات، مما يجعله أكثر رغبة في الحفاظ على نغمة الفوز للجولة الثانية على التوالي وتفادي التعثر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *