الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات اليوم الأحد في دوري الدرجة الأولى

مباريات اليوم الأحد في دوري الدرجة الأولى

  • ضمن الجولة الـ16 لدوري الدرجة الأولى
  • الزوايدة يستقبل نماء بحثاً عن اغتنام الفرص واعتلاء الصدارة
  • المجمع وخدمات البريج من أجل تعزيز حظوظهما في المنافسة

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 25/7/2021- يستقبل شباب الزوايدة ضيفه نماء عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري الدرجة الأولى، والتي تشهد لقاء آخر بين المجمع الإسلامي وخدمات البريج.

شباب الزوايدة يدخل مباراته أمام نماء والتي تقام على ملعب الدرة، وعينه على العودة لسكة الانتصارات، بعد تعثرين متتاليين للفريق بالتعادل أمام الأقصى والمجمع الإسلامي، ويأمل في أن يعود لصدارة الترتيب التي تنازل عنها قبل جولتين لصالح الأهلي، في ظل امتلاكه لـ26 نقطة تجعله على مسافة قريبة من الصدارة في حالة الفوز حتى ولو بشكل مؤقت.

وحقق الزوايدة منذ بداية الدوري سبعة انتصارات وتعادل في خمسة، وخسر في ثلاثة، مسجلاً 19 هدفاً بينما تلقت شباكه 15 هدفاً.

ومن اللافت أن الفريق يعاني بشكل كبير على الصعيد الدفاعي، إذ لم تتقدم عليه ثمانية فرق على صعيد عدد الأهداف المُستقبلة، بينما هو الفرق الأكثر تسجيلاً حتى الآن.

بدوره يأمل نماء أن يرد خسارته التي تلقاها على يد الزوايدة في الدور الأول من البطولة، والعودة من أمامه بالنقاط الثلاثة وتعزيز حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود، حيث يتواجد الفريق في المركز الخامس برصيد 21 نقطة وهذا ما يجعله أكثر رغبة في الفوز واشعال المنافسة في مراكز المقدمة.

وفاز نماء في خمس مباريات وتعادل في ستة، وخسر في أربع مواجهات، مسجلاً 17 هدفاً ومستقبلاً 11 هدفاً.

وفي المباراة الثانية يحل خدمات البريج ضيفاً على المجمع الإسلامي في المباراة التي تجمعهما على ملعب فلسطين، ويهدف من خلالها المجمع الحفاظ على سجله خالياً من أي خسارة منذ بداية مرحلة الإياب، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما منذ انطلاق الدور الثاني، ليتواجد في المركز السادس برصيد 21 نقطة متأخراً بفارق الأهداف عن نماء.

وبشكل عام فاز المجمع الإسلامي في خمس مباريات وتعادل في ستة وخسر في أربع مباريات، وسجل 12 هدفاً، مقابل 11 هدفاً هزت شباكه.

خدمات البريج يسعى لاستعادة الانتصارات بعدما غابت عنه في آخر جولتين والتي شهدت خسارة الفريق أمام الأهلي والتعادل امام غزة الرياضي، بعدما سبق أن حقق فوزين متتاليين على القادسية وخدمات المغازي، ليبقي الفريق على حظوظه في المنافسة محتلاً المركز السابع برصيد 20 نقطة.

وخلال مسيرته في بطولة الدوري فاز البريج في ستة مباريات وتعادل في اثنتين، وخسر في سبعة مواجهات، مسجلاً 16 هدفاً، في حين تلقت شباكه 15 هدفاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *