الرئيسية / الرياضة الدولية / الوجهات المتوقعة لنجم ريال مدريد بعد اعلان رحيله

الوجهات المتوقعة لنجم ريال مدريد بعد اعلان رحيله

نجم ريال مدريد

مدريد -2022/6/2- يواصل الإسباني فرانشيسكو إيسكو، لاعب ريال مدريد السابق، عملية البحث عن وجهته القادمة، بعد إعلانه رسميًا عن مغادرة سانتياجو برنابيو خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان إيسكو، قد أعلنت قبل أيام، أنه سيغادر ريال مدريد مع نهاية عقده رسميًا في 30 يونيو الجاري، وبعد 9 سنوات كاملة قضاها بقميص الميرينجي، كما وجه النادي الإسباني رسالة وداع مؤثرة، أمس الأربعاء.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، لم يحدد إيسكو حتى الآن وجهته المقبل بعد انتهاء فترته في ريال مدريد، وسط أنباء متداولة بشأن اقترابه من الانتقال إلى الدوري الإيطالي.

حيث يرغب نادي روما الإيطالي في التوقيع مع إيسكو بشكل مجاني هذا الصيف، لتدعيم خط وسط ميدان فريق جوزيه مورينيو، والفائز مؤخرًا بلقب بطولة المؤتمر الأوروبي في نسختها الأولى.

ويُرحب جوزيه مورينيو، بوصول إيسكو إلى فريق الذئاب هذا الصيف، ويبدو أنه سيعتمد في تلك العملية على “خورخي مينديز” وكيل أعماله والذي يعد هو نفسه وكيل أعمال إيسكو، حيث سيتواصل البرتغالي معه لتسهيل انتقال لاعب ريال مدريد السابق.

وستكون صفقة إيسكو إلى روما في متناول الفريق الإيطالي، في ظل اقتراب انتقال مخيتاريات إلى إنتر ميلان كويكل حُر هذا الصيف، حيث سيكون اللاعب الإسباني بديلًا مثاليًا له.

ومن جانبه، لا يستبعد إيسكو البقاء في إسبانيا، حيث أن أولويته هي الاستمرار في الليجا، في ظل اهتمام عدد من فرق الدوري الإسباني بالتوقيع معه.

حيث يعتبر إيسكو هدفًا رئيسًا لنادي ريال بيتيس، الذي كان سيذهب إليه بالفعل حال تأهله إلى دوري أبطال أوروبا، وبالأمس خرجت تقارير إسبانية، تؤكد أن لوبيتيجي طلب من مجلس إدارة إشبيلية (الذي سيشارك في دوري الأبطال) التوقيع مع إيسكو، ما قد يغير من خطط اللاعب في النهاية.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *