الرئيسية / الرياضة الدولية / ليفربول يسعى لضم نجم توتنهام تحسُباً لرحيل نجمه

ليفربول يسعى لضم نجم توتنهام تحسُباً لرحيل نجمه

ساديو ماني

لندن -2022/6/2- سيضطر نادي ليفربول الإنجليزي، الخروج في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل البحث عن بديل للسنغالي الدولي ساديو ماني، وسط تكهنات باقتراب رحيله عن ملعب “أنفيلد”.

وألمح ساديو ماني قبل أيام، عن اقتراب نهاية قصته مع ليفربول، في ظل انتشار شائعات تفيد باقترابه من الانتقال إلى بايرن ميونخ، الذي يضعه بديلًا لتعويض رحيل ليفاندوفسكي المحتمل.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “فوتبول لندن” البريطانية، فإن نادي ليفربول كان يدرس إمكانية تقديم عرضًا مغريًا للتوقيع مع هيونج مين سون، جناح توتنهام، خلال الميركاتو القادم، في حالة عدم تأهل السبيرز إلى دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

الكوري الجنوبي هيونج مين سون، الذي وصل إلى توتنهام في صيف 2015، وقع على صفقة جديدة مع السبيرز مؤخرًا تربطه بالنادي اللندني حتى صيف 2025.

الشبكة الإنجليزية، تقول أن الألماني يورجن كلوب الذي أبدى إعجابه الشديد بمهارات هيونج مين سون، في أكثر من مناسبة خلال الفترة الأخيرة، لن يمانع استبداله بساديو ماني في ملعب “أنفيلد” الموسم المقبل.

شبكة “فوتبول لندن” أكدت في تقريرها، أن دانيل ليفي، مالك توتنهام، بعدما وصلته أنباء ربط هيونج مين سون بنادي ليفربول، حدد مبلغ قدره 200 مليون يورو من أجل التفريط في الكوري الجنوبي هذا الصيف، وهو مبلغ لن يقدر عليه الريدز.

جدير بالذكر، أن هيونج مين سون البالغ من العمر 29 عامًا، توج بجائزة الحذاء الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، مناصفة مع محمد صلاح جناح ليفربول، بعدما سجل الثنائي 23 هدفًا طوال المسابقة.

وشارك سون رفقة توتنهام هذا الموسم بمختلف المسابقات، في 45 مباراة، ونجح في تسجيل 24 هدفًا، فيما صنع 10 أهداف أخرى لزملائه.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *