الرئيسية / كرة قدم محلية / الوزير يصف مباراة الهلال أمام العميد في الكأس

الوزير يصف مباراة الهلال أمام العميد في الكأس

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 17/6/2020- قال حازم الوزير المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الهلال، إن فترة التدريبات التي خاضها الفريق استعداداً لاستئناف دور الثمانية من الكأس لم تكن كافية لاستعادة الجاهزية الكاملة لجميع اللاعبين.

وأكد الوزير أن الفريق يعاني من مشكلات معقدة، وأنه يُحاول إيجاد حلول لها قبل مباراة غزة الرياضي وخاصة التأثير السلبي لفترة التوقف على مستوى وأداء الفريق بشكل عام.

وتحدث الوزير بشكل بارز أن مواجهة غزة الرياضي ستكون صعبة في ظل الظروف والتحديات التي تواجه الفريق، وخاصة غياب الشق الهجومي المتمثل في وسام سلامة الغائب عن التدريبات، وأحمد لبد الموقوف بالبطاقات الصفراء الثلاث، وبلال شعث، الذي يعاني من إصابة.

وأشار الوزير إلى أن صعوبة الموقف تتمثل في عدم القدرة على استعادة اللاعبين لمستواهم الطبيعي بسبب فترة التوقف، مشيراً إلى أن ذلك يأتي رغم أن الفريق كان في مستوى متصاعد في مباريات الدوري واحتل مركزاً مهماً على جدول الترتيب.

وأوضح الوزير أن الجهاز الفني سيحاول استدراك الموقف والوصول لأفضل درجة من الجاهزية، منوهاً إلى أن المباراة لها ظروف خاصة، وأنه سيحاول وضع تشكيلة مناسبة لها لتعويض الغيابات.

وقال الوزير إن الفريق يمتلك طموحات كبيرة لمواصلة مشواره في الكأس رغم كل هذه الظروف المحيطة بالفريق خاصة أن الهلال خسر أمام غزة الرياضي ذهاباً وإياباً في بطولة الدوري بعيداً عن اعتبارات مراكز الترتيب.

يشار إلى أن الهلال سيلتقي مع غزة الرياضي يوم السبت على ملعب فلسطين، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة الكأس التي توقفت لأكثر من (70) يوماً بسبب انتشار فايروس كورونا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *