الرئيسية / كرة قدم محلية / عسلية يؤكد طموح نماء بكأس غزة

عسلية يؤكد طموح نماء بكأس غزة

غزة/ علاء شمالي(صحيفة فلسطين) 17/6/2020- قال صالح عسلية المدرب الجديد لنادي نماء إن فترة التدريبات التي خاضها فريقه استعداداً لمنافسات دور الثمانية من بطولة الكأس غير كافية للوصول لجاهزية اللاعبين الكاملة بدنياً وفنياً.

وأكد عسلية أن الجهاز الفني اجتهد خلال الأسابيع الثلاثة الماضية للوصول لأعلى درجة من الجاهزية من أجل الظهور بشكل إيجابي في المباراة القوية أمام شباب خانيونس السبت المقبل على ملعب الدرة.

ونوه عسلية إلى صعوبة مواجهة نماء ضد شباب خانيونس، لكنه أشار إلى أنها تبدو غير مستحيلة بتجاوز النشامى والانتقال لدور نصف النهائي من بطولة الكأس.

وأوضح عسلية أن الفريق يمتلك طموحات قوية للاستمرار في بطولة الكأس كما باقي الأندية، مشيراً إلى أن شباب خانيونس يعتبر من أقوى المرشحين للتتويج بلقب الكأس.

وتعتبر هذه المباراة هي المهمة التدريبية الأولى للنجم عسلية بعد أن تولى تدريبات الفريق خلفاً للمدرب المستقيل علاء علوان الذي قاد الفريق لتحقيق نتائج قوية في دوري الدرجة الأولى وبطولة الكأس في الموسم الحالي.

وكان نماء قد خاض مباراة ودية واحدة أمام اتحاد الشجاعية وخسرها بثلاثية نظيفة في إطار استعداداته المتواصلة لدور الثمانية من بطولة الكأس التي توقفت لأكثر من (70) يوماً بسبب انتشار فايروس كورونا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *