الرئيسية / الرياضة الدولية / بايرن ميونخ يُعلن تعاقده مع هاري كين لمدة 4 مواسم

بايرن ميونخ يُعلن تعاقده مع هاري كين لمدة 4 مواسم

بايرن ميونخ

برلين -2023/8/12- أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، في بيان رسمي، قبل قليل، عن توصله لإتفاق مع نظيره الإنجليزي توتنهام، من أجل الظفر بخدمات المهاجم المخضرم هاري كين.

المهاجم الإنجليزي هاري كين، كان يمتلك عقدًا مع توتنهام ينتهي بحلول يونيو 2024، قبل أن يتوقع رسميًا إلى ناديه الجديد بايرن ميونخ.

وبحسب ما أعلنه العملاق البارفاري عبر موقعه الرسمي، فقد وقع هاري كين على عقود انتقاله رسميًا إلى بايرن ميونخ لمدة 4 سنوات قادمة حتى يونيو 2027.

وخضع كين للفحوصات الطبية مع الفريق الألماني قبل أيام وذلك قبل توقيع عقود انضمامه لبطل الدوري الألماني بشكل رسمي.

ومن المقرر، أن يعوض هاري كين رحيل ساديو ماني ومن قبله روبرت ليفاندوفسكي، حيث لم ينجح بايرن في تعويض رحيل المهاجم البولندي منذ صيف 2022.

قام العملاق البافاري بحسم 3 صفقات رسمية فقط خلال فترة انتقالات صيف 2023، وذلك بعد ضم الكوري الجنوبي كيم مين جاي من نابولي مقابل 50 مليون يورو.

إلى جانب، حصوله على توقيع لاعب بوروسيا دورتموند السابق رفاييل جيريرو وكذلك كونراد لايمر لاعب لايبزيج السابق، في صفقتي انتقال حُر تمامًا.

وتعتبر صفقة كين، رابع صفقات بايرن ميونخ خلال نافذة الصيف الجاري، لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل 23/24.

تدرج المهاجم المخضرم صاحب الـ 30 عامًا في الفئات العمرية للسبيرز منذ 2009، حيث لعب في صفوف الأكاديمية وتدرج في فرق الشباب حتى خرج في إعارة لفرق: ليتون وميلوال ونورويتش وليستر سيتي، حتى عاد إلى توتنهام عام 2013 لينضم حينها إلى الفريق الأول مباشرة.

لعب كين مع توتنهام طوال مسيرته 435 مباراة، ونجح في تسجيل 280 هدفًا يقف بهم في وصافة ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي على مر العصور، وصنع 64 هدفًا لزملائه.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *