الرئيسية / الرياضة الدولية / بيبي يُعلق على أنباء مفاوضات الريال مع بونو

بيبي يُعلق على أنباء مفاوضات الريال مع بونو

ريال مدريد

اشبيلية-2023/8/12- كشف بيبي كاسترو، رئيس نادي إشبيلية، حقيقة وصول أي عروض رسمية من جانب نادي ريال مدريد من أجل التعاقد مع حارس المرمى المغربي ياسين بونو، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

العديد من وسائل الإعلام الإسبانية أكدت أن ريال مدريد يريد التعاقد مع بونو، من أجل تعويض الغياب الطويل لحارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، الذي تعرض لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

وقال كاسترو في تصريحات نشرها صحفي سكاي سبورتس، فابريزيو رومانو:” ريال مدريد وبونو؟ لا يوجد أي شيء حتى الآن، لا توجد محادثات من أجل بونو”.

وأضاف رئيس النادي الأندلسي: “الحقيقة أننا لا نملك شيئًا، ولا نعرف شيئًا، بخصوص اهتمام أي فريق بالتعاقد مع بونو”.

وسبق لياسين بونو وأن تلقى عرضًا من أحد أندية دوري روشن السعودي، لكن رغبة اللاعب المغربي في الاستمرار باللعب في أوروبا جعلته يرفض الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

بونو مرتبط بعقد حتى عام 2025 ولديه شرطًا جزائيًا في عقده مع إشبيلية بقيمة 50 مليون يورو، والعقبة التي تقف أمام النادي الملكي هو غياب اللاعب عن 13 مباراة أثناء مشاركته رفقه منتخب بلاده ببطولة كأس أمم إفريقيا.

انضم بونو إلى إشبيلية قادمًا من جيرونا الإسباني في صيف 2019 على سبيل الإعارة، قبل أن ينقل لهم بشكل نهائي في العام التالي.

وشارك حارس منتخب المغرب مع النادي الأندلسي في 140 مباراة، وحافظ على نظافة شباكه في 58 لقاء منها، بينما تلقت شباكه 138 هدفًا، وحقق لقب الدوري الأوروبي مرتين مع إشبيلية.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *