الرئيسية / الرياضة الدولية / بايرن ميونيخ يقدم عرضًا ثانيًا لهاري كين

بايرن ميونيخ يقدم عرضًا ثانيًا لهاري كين

برلين/ وكالات- 9/7/2023- رفع بايرن ميونخ الألماني عرضه المالي مقابل التعاقد مع نجم وقائد توتنهام هوتسبير الإنجليزي هاري كين هذا الصيف، بعدما تم رفض عرضه الأول المقدم في أواخر شهر يونيو/ حزيران الماضي، ليقترب النادي البافاري من حسم الصفقة حسب تقارير صحفية ألمانية.

وذكر موقع قنوات “سكاي سبورت” ألمانيا، أن إدارة بارين قدمت عرضًا ثانيًا لتوتنهام بقيمة 80 مليون يورو زائد إضافات أخرى، أي أن العرض تم رفعه بحوالي 10 ملايين يورو، بما أن العرض الأول المرفوض كان بقيمة 70 مليون يورو، حسب ما أكده المصدر ذاته في وقت سابق.

وأكد الصحفي الألماني فلوريان بليتنبيرغ مؤخرًا، أن كارل هاينز رومينيغيه، الرئيس التنفيذي لبايرن هو من قاد المحادثات بشكل مباشر مع مسؤولي توتنهام بالنظر إلى إصراره على ضم نجم المنتخب الإنجليزي، الذي يتبقى في عقده مع سبيرز عام واحد فقط.

من ناحية أخرى، أكد الصحفي ذاته أن كين مقتنع بفكرة الانضمام إلى بايرن هذا الصيف، وقد منح موافقته في وقت سابق لمسؤولي النادي البافاري، وينتظر فقط موافقة ناديه من أجل الرحيل وخوض أول تجربة خارج إنجلترا، خاصة أنه أبدى رغبته علنًا في مغادرة لندن هذا الصيف وعدم تجديد عقده.

أما توتنهام، فسيدرس العرض الجديد وقد يضطر إلى قبوله هذه المرة، خاصة أن بايرن فكر في مؤخرًا في الخروج من الصفقة بسبب المطالب المالية الكبيرة، كما أن توتنهام مهدد بفقدان كين مجانيًا في الصيف المقبل بما أن اللاعب رفض فكرة تجديد عقده بشكل قطعي بسبب رغبته في الرحيل.

 جدير بالذكر أن كين الذي يقترب من الـ30 عامًا يحمل ألوان توتنهام هوتسبير منذ عام 2011، وشارك معه حتى الآن في 435 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 280 هدفًا وقدم 64 تمريرة حاسمة، فيما حقق أرقامًا مميزة في الموسم المنقضي، بتسجيله 32 هدفًا وتقديم 5 تمريرات حاسمة في 49 مواجهة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *