الرئيسية / الرياضة الدولية / ليفاندوفسكي يرفض عرضًا سعودياً جديدًا

ليفاندوفسكي يرفض عرضًا سعودياً جديدًا

باريس/ وكالات- 9/7/2023- أشارت تقارير صحفية إلى أن البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، رفض عروضًا من أندية سعودية للالتحاق بصفوفها هذا الصيف، مفضلًا البقاء في برشلونة الذي التحق به صيف العام الماضي من بايرن ميونخ الألماني وتوج معه بلقب الدوري الإسباني 2022-2023.

وأكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أمس، أن ليفاندوفسكي حسم مستقبله بشكل نهائي، وقرر البقاء في برشلونة رغم وصول عرض مغرٍ إليه وبمزايا مالية ضخمة في الأيام الماضية من أحد الأندية السعودية لم يكشف عن هويتها.

ويأتي هذا القرار، بعد فترة ليست بطويلة منذ التصريحات التي أدلى بها البولندي صاحب الـ34 عامًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في يونيو/ حزيران الماضي، حين أشار إلى رغبته في الاعتزال مع فريقه الحالي برشلونة، معتبرًا أن مسيرته “على وشك الانتهاء” بسبب تقدمه في السن نسبيًا.

وتحاول أندية الصف الأول في الدوري السعودي استقطاب أكثر عدد ممكن من النجوم العالميين، بإيعاز من وزارة الرياضة التي تدعم هذه الخطوة من أجل تطوير كرة القدم في البلد، ورفع المستوى إلى الأعلى، حيث تم التعاقد حتى الآن مع لاعبين كبار، كان في مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولحق به كريم بنزيما ونغولو كانتي وروبرتو فيرمينو وآخرون.

وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة صيف 2022 قادمًا من بايرن ميونخ مقابل 45 مليون يورو، وفي أول مواسمه مع الـ”بلوغرانا” قاد الفريق للقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2019، كما حصد جائزة هدّاف المسابقة، بتوقيعه على 33 هدفًا كما صنع 8 أهداف أخرى.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *