الرئيسية / كرة قدم محلية / بربخ: يُحدد هدفه من تدريب اتحاد خان يونس

بربخ: يُحدد هدفه من تدريب اتحاد خان يونس

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/11/2019- أكد إحميدان بربخ مدرب فريق اتحاد خان يونس على أن الهدف الرئيس الذي وضعه مع إدارة النادي هو الابتعاد عن مناطق الخطر في ترتيب دوري الدرجة الممتازة, والتواجد في المنطقة الدافئة لتفادي الدخول تحت الضغط في الجولات الأخيرة من البطولة.

وقال بربخ لـ:”فلسطين” إن اتحاد خان يونس يملك مجموعة من اللاعبين الشباب المميزين, ولكن اعتزال ورحيل أهم عناصر الخبرة في صفوف الفريق جعلته يواجه بعض الصعوبات, خاصة وأن عنصر الخبرة يمثل دافعاً وموجهاً للاعبين الصاعدين.

وأبدى بربخ سعادته للعودة لقيادة ناديه الأم, موجهاً شكره لإدارة النادي على الثقة التي حصل عليها من أجل قيادة الفريق من جديد, بعدما قاده خلال الفترة من الموسم 2013/2014 وحتى نصف موسم 2014/2015.

وأضاف بربخ أنه عمله السابق للفريق يمثل حافزاً كبيراً من أجل العودة لوضع الفريق على نفس الطريق التي سار عليها خلال تلك الفترة, التي شهدت حصول الفريق على المركز الثاني في موسم 2013/2014 بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وشدد على أن العمل خلال مرحلة الإعداد سيتركز على تهيئة اللاعبين فنياً وبدنياً ونفسياً, واستعادة الروح القتالية التي اعتادوا عليها.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *