الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة يسعى لخطف نجم جديد من تشلسي

برشلونة يسعى لخطف نجم جديد من تشلسي

تشيلسي

برشلونة -2022/5/6- يسعى نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع صفقة جديدة من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسم برشلونة في وقت سابق، تعاقده مع أندرياس كريستنسن نجم تشيلسي في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع البلوز مع نهاية الموسم الحالي.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في التعاقد مع ماركوس ألونسو الذي يراه الخيار الأمثل لتدعيم مركز الظهير الأيسر التي يعاني منها.

رغبة برشلونة في ضم ماركوس ألونسو متبادلة أيضًا من جانب اللاعب الذي يرغب في الانتقال إلى الكامب نو، وارتداء قميص البلوجرانا.

ويعلم نادي تشيلسي بشكل معروف أن ألونسو يرغب في الرحيل عن البلوز منذ الرفع الأول لهذا الموسم، خاصة وأنه يرتبط بعقد مع النادي الإنجليزي حتى صيف 2023

ما يجعل برشلونة يضغط من أجل التعاقد مع ماركوس ألونسو، هو أن اللاعب لن يكلفه الكثير في عملية شرائه، كما أن راتبه سيكون مناسب بشكل كبير، لقائمة رواتب برشلونة التي أعدها خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

إلا أن ما يعرقل إتمام الصفقة حتى الآن، هو عدم وجود مسئول واضح في النادي الإنجليزي، من أجل انطلاق عملية المفاوضات من أجل ضمه، في ظل أزمة تجميد النادي وبيعه من قبل رومان أبراموفيتش، وهو أيضا نفس وضع سيراز أزبيليكويتا لاعب البلوز الذي يرغب النادي الكتالوني في التعاقده معه أيضا.

الجدير بالذكر أنه في حال فشل التعاقد مع ماركوس ألونسو، سيكون البديل بالنسبة لبرشلونة هو ضم خافي جالان، من سيلتا، والذي يراه النادي الكتالوني أنه الأكثر تشابهًا مع جوردي ألبا.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *