الرئيسية / الرياضة العربية / موسيماني يتحدث عن لقاء وفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال

موسيماني يتحدث عن لقاء وفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال

القاهرة -2022/5/6- أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، أن فريقه سيواجه منافسا قويا هو وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال موسيماني في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، إن الفريق الجزائري نجح في التأهل للدور قبل النهائي على حساب فريق كبير هو الترجي التونسي وعلى أرضه، وهو ما يبرهن على قوة المنافس.

وأضاف أن فريق وفاق سطيف يؤدي مباراته بطابع هجومي سواء كانت على ملعبه او خارجه ولديه مدير فني جيد وحارس مرمى مميز.

وأضاف: “نحن كجهاز فني نؤدي واجبنا ونعمل بطريقتنا وبأسلوبنا أثناء  التحضير للمباريات،  نحترم المنافس  ونقف على السمات الفردية للاعبين في الفرق التي نلعب ضدها وهو ما اعتدت عليه من خلال عملي مع الجهاز المعاون على مدار سنوات طويلة من العمل معا ودون شك نسعي للفوز”.

وأوضح أن وصول وفاق سطيف إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليس مفاجأة بالنسبة له لاسيما أن الفريق الجزائري مؤهل بشكل جيد.

وشدد المدرب الجنوب أفريقي على أن تاريخ المواجهات بين الفرق أحيانا يكون له دور وفي أحيان أخرى لا يكون له أي تأثير، حيث ضرب مثالا بفريق كبير مثل ريال مدريد، مؤكدا ان تاريخه مؤثر ويلعب دورا كبيرا، وعلى الجانب الآخر فريق بحجم بايرن ميونيخ في مباراته مع فياريال بدوري أبطال أوروبا التاريخ لم يكن له دور، وهو شخصيا لديه عقيدة أن الأداء في الملعب هو الذي يحدد نهاية المواجهات.

ويواجه الأهلي فريق وفاق سطيف غدا السبت على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب يوم 14 من الشهر الجاري في الجزائر.

من جانبه، أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق المصري، على وجود حالة من التركيز الكبير داخل صفوف الأهلي استعدادا للمواجهة.

وقال الشناوي إن الأهلي هدفه التتويج باللقب على الرغم من كل الصعوبات.

وأضاف أن الأهلي يحترم وفاق سطيف ، خاصة أنه فريق كبير ونجح في الوصول إلى الدور قبل النهائي على حساب منافس قوي مثل الترجي التونسي، مؤكدا أن الجهاز الفني قام بدراسة المنافس بشكل دقيق.

وأوضح :” نسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، والجميع في حالة تركيز كبيرة بعد أن عقدنا عدة جلسات وتحدثنا عن أهمية المرحلة الحالية وضرورة بذل كل ما يمكن من أجل الفوز باللقب واسعاد الجماهير “.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *