الرئيسية / كرة قدم محلية / بلاطة يضم ثلاثة لاعبين من غزة ويحدد مصير شقفة

بلاطة يضم ثلاثة لاعبين من غزة ويحدد مصير شقفة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/5/2023- يواصل مركز بلاطة مساعيه لتعزيز صفوف الفريق تحضيرا لانطلاق دوري المحترفين، حيث شهدت الساعات الماضية اتفاق الجدعان مع ثلاثة لاعبين من غزة للعب معه في الموسم القادم.

وكشف مصدر موثوق عن توصل بلاطة لاتفاق مع اللاعبين الثلاثة وهم هلال غواش من خدمات رفح وربحي شتيوي من غزة الرياضي وشرف حسنين الذي حصل على ورقة الاستغناء من خدمات رفح قبل عدة أيام.

وقال المصدر لـ”فلسطين”: إن بلاطة تواصل مع اللاعبين الثلاثة واتفق مبدئيا على التعاقد معهم فور استصدار تصاريح دخولهم للضفة، فيما يجري مساعي حثيثة لضم لاعب رابع حال تم السماح للاعبين بالوصول إلى الضفة .

وأوضح المصدر أن بلاطة أرسل الأوراق الخاصة بالحارس شقفة لاتحاد كرة القدم الذي قام بتقديم طلب للشؤون المدنية لإصدار تصريح له، فيما ستشهد الساعات القادمة ارسال بقية طلبات اللاعبين.

وأشار المصدر إلى أن النادي ينتظر الرد على طلب شقفة بالحصول على التصريح، مبينا أنه في حال تأخر صدوره فإن اللاعب سيعود قبل نهاية الشهر الجاري على قيود فريقه شباب رفح بناء على الاتفاق بين الطرفين.

وكان جمال الطيراوي رئيس نادي بلاطة أكد في وقت سابق مساعي النادي لتعزيز صفوف الفريق بعدد من لاعبي غزة، في الرغبة القوية لعودة الفريق إلى منصات التتويج في الموسم المقبل.

ويواجه بلاطة أزمة مالية جعلته يبحث عن تعزيز صفوفه من غزة نظرا لمغالاة لاعبي دوري المحترفين بالضفة في مطالبهم المالية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *