الرئيسية / كرة قدم محلية / بلاطة يفشل في استغلال تعثر شباب الخليل بدوري المحترفين

بلاطة يفشل في استغلال تعثر شباب الخليل بدوري المحترفين

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/2/2021- فشل فريق مركز بلاطة في تشديد الخناق على المتصدر شباب الخليل، بعدما سقط في فخ التعادل أمام السموع، في افتتاح الجولة الـ15 لدوري المحترفين بالضفة الغربية، وفي مباراة ثانية، حقق البيرة الفوز على الثقافي، وفرض التعادل نفسه على لقاء الظاهرية وأهلي الخليل.

ولم يفلح بلاطة في استغلال تعثر شباب الخليل والعودة لصدارة الترتيب حتى ولو بشكل مؤقت، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام السموع، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ستاد الجامعة الأمريكية، ليبقى الجدعان في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، وتراجع السموع للمركز الثامن برصيد 19 نقطة.

وشهدت المباراة طرد الحارس محمد شبير من السموع في الدقيقة 21، لكن بلاطة لم يتمكن من استثمار النقص العددي.

بدوره حقق البيرة فوزاً ثميناً على مضيفه ثقافي طولكرم، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الجامعة الأمريكية، ليتقدم البيرة للمركز السابع برصيد 22 نقطة، وتجمد رصيد الثقافي عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

الثقافي كان المبادر للتسجيل عبر لاعبه نديم الشيخ (11)، قبل أن يتمكن عبيدة الهريني من تسجيل هدفين للبيرة في الدقيقتين (79+47).

وفرض التعادل الإيجابي نفسه على لقاء الظاهرية وأهلي الخليل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب دورا، ليبقى الظاهرية في المركز السابع برصيد 20 نقطة، وحل أهلي الخليل في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

افتتح إياد الأعسم النتيجة لأهلي الخليل من ركلة جزاء (18)، وعدل أحمد ماهر النتيجة للظاهرية (30).

وتُستكمل اليوم الجولة الخامسة عشر بلقاء يجمع جبل المكبر ووادي النيص، الذي يأمل من خلاله المكبر مواصلة صحوته من أجل تعزيز حظوظه في المنافسة على اللقب، حيث يملك في رصيده 25 نقطة في المركز الثالث، فيما يواجه وادي النيص صعوبة كبيرة في اجتياز الكبوة التي يمر بها في ظل تواجده في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *