الرئيسية / كرة قدم محلية / غزة الرياضي يصل محطة الصدارة على أمل العودة للممتازة

غزة الرياضي يصل محطة الصدارة على أمل العودة للممتازة

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 15/2/2021- ارتقى غزة الرياضي لصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى بشكل مؤقت، بعد فوزه الثاني على التوالي على خدمات خانيونس بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب فلسطين، في افتتاح الجولة الخامسة من البطولة.

سجل هدفي العميد، كامل الترامسي (37+93)، ليرفع غزة الرياضي رصيده إلى (11) نقطة في الصدارة مؤقتاً، فيما تجمد رصيد خدمات خانيونس عند (7) نقاط في المركز الخامس.

  • تفاصيل المباراة

البداية كانت متكافئة بين الفريقين في ظل سعيهما لخطف نقاط المباراة وتأكيد أفضلية المنافسة على الصعود هذا الموسم في ظل التماسك الدفاعي للفريقين وغياب الخطورة الحقيقية عن المرميين حتى تمكن كامل الترامسي من افتتاح التسجيل بالهدف الأول في الدقيقة (37)، ليزداد الضغط على خدمات خانيونس في السعي لتعديل النتيجة مع زيادة الضغط على اللاعبين مع مرور الوقت لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد بهدف نظيف.

في الشوط الثاني ضغط خدمات خانيونس بكثافة في المناطق الهجومية وسيطرة بشكل شبه كامل في ظل التماسك القوي لدفاعات غزة الرياضي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة التي حاول من خلالها الاستفادة من المساحات الكبيرة التي تركها دفاع خدمات خانيونس.

استمرت محاولات خدمات خانيونس الهجومية دون أن يتمكن المهاجمين من الوصول للشباك فيما لعب بقية المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع محمد صرصور بالبطاقة الحمراء، في حين استمرت المحاولات الهجومية للخدمات لكن دفاع غزة الرياضي كان أقوى في تأمين الدفاعات خاصة حينما تولى كامل الترامسي مهمة تأمين النتيجة بالهدف الثاني من هجمة مرتدة في الدقيقة (93).

  • بطاقة المباراة

الجولة: (5)

النتيجة: (2/0)

الملعب: فلسطين

التاريخ: 15/2/2021

الفريقان: غزة الرياضي × خدمات خانيونس

أصحاب الأهداف:

غزة الرياضي : كامل الترامسي (37+93)

  • العقوبات:

بطاقة صفراء: (6)

غزة الرياضي : ثائر أبو عبيدة، إسماعيل المدهون، حازم أبو شنب، عدي الغلبان.

خدمات خانيونس : محمد أبو موسى، إياد النبريص.

بطاقة حمراء:  (1)

غزة الرياضي: لا يوجد

خدمات خانيونس: محمد صرصور

  • طاقم الحُكام والمراقبين:

حكم ساحة: هلال شبات

حكم مساعد أول: إسلام الشخريت

حكم مساعد ثان: محمد الزعانين

حكم رابع: حسن صلاح

مراقب المباراة: محمود مسعود

مُقيم الحُكام: سعيد البحطيطي

  • تشكيلة الفريقين:

غزة الرياضي

إسماعيل المدهون، فادي العراوي، ثائر أبو عبيدة، حازم أبو شنب (عمر رزق 88)، محمد الحداد (توفيق البيك 88)، كامل الترامسي، أحمد الكحلوت، عدي الغلبان، شرف حسنين (حمزة موسى 46)، أحمد أبو عبيد، ربحي اشتيوي (عز الدين أبو راس 75).

– قائد الفريق: اسماعيل المدهون

– مدرب الفريق: عماد هاشم

خدمات خانيونس

شادي أبو العراج، إياد النبريص، أحمد العمواسي، محمد أبو موسى (خالد النجار 85)، محمد الحلاق (محمود فحجان 72) ، حسن مخيمر، عبد الله قفة (أنس حمدان 72)، أحمد أبو شباب (إبراهيم صافي 44)، محمد صرصور، محمود أبو عمران، علاء البيوك (شحدة أبو سحلول 46).

– قائد الفريق: إياد النبريص

– مدرب الفريق: أشرف أبو خضرة

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *