الرئيسية / كرة قدم محلية / بلاطة يُعلن رسمياً تعاقده مع 5 لاعبين من غزة

بلاطة يُعلن رسمياً تعاقده مع 5 لاعبين من غزة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/6/2023- كشف نادي بلاطة تعاقده مع 5 لاعبين من غزة، بينهم ثلاثة من خدمات رفح لتعزيز صفوف الفريق، الطامح للمنافسة على لقبي دوري المحترفين وكأس الضفة الغربية في الموسم المقبل.

ونشر بلاطة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عدد من المنشورات، التي أعلن فيها تعاقده مع اللاعبين الخمسة إلى جانب عدد من لاعبي الضفة وتجديد ارتباطه بعدد أخر من لاعبيه.

واتفق مع بلاطة مع الحارس عبدالله شقفة للانضمام إليه قادما من شباب رفح، وأنس الشخريت وهلال غواش وشرف حسنين من خدمات رفح، والحارس عطايا جودة لاعب اتحاد بيت حانون، وتجديد تعاقده مع الثنائي الغزي عبد الرحمن وشاح وأحمد أبو عبيد بعد الظهور المميز لهم مع الفريق في الموسم الماضي.

وينتظر اللاعبين الخمسة الحصول على تصريح المرور من حاجز بيت حانون “إيرز”، لكي يتسنى لهم الانخراط في استعدادات الفريق للموسم الجديد تحت قيادة المدرب المخضرم خليفة الخطيب.

وكان “الجدعان” استعاد نجمه محمود أبو وردة بعد رحيله عن شباب الخليل، وتعاقد مع ثنائي الوحدات الأردني محمد هشام ومحمد علي، وكذلك خضر الحاج الذي لعب في الموسم الماضي مع شباب السموع، فيما جدد عقد نجمه المخضرم عبد الحميد أبو حبيب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *