الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح يعترض على تعاقدات مركز بلاطة

خدمات رفح يعترض على تعاقدات مركز بلاطة

غزة/(فيس كووورة) 13/6/2023- اعترض مجلس إدارة نادي خدمات رفح على إعلان نادي بلاطة تعاقده مع لاعبين من خدمات رفح دون الرجوع إلى إدارة النادي.

وأكد حسن النمس عضو مجلس إدارة نادي خدمات رفح في تصريح صحفي، أن خدمات رفح لم يتلق أي عرض رسمي لاحتراف لاعبيه في دوري المحترفين بالضفة الغربية إلا من نادي مركز شباب بلاطة للاعب واحد فقط وهو صمام الأمان إبراهيم أبو عمير.

وأضاف النمس، “ستغرب من إعلان مركز شباب بلاطة عن ضم نجوم خدمات رفح أنس الشخريت وهلال غواش عبر صفحته الرسمية دون مخاطبة النادي بشكل رسمي كما حدث مع أبو عمير ودون أي اتفاقات مالية أو إدارية مع التأكيد على عمق العلاقة التاريخية مع مركز شباب بلاطة وكل الأندية الفلسطينية.

وأضاف “نهج إدارة خدمات رفح واضح وصريح بأننا لن نقف حجر عثرة أمام مستقبل أي لاعب سواء بالاحتراف الخارجي أو دوري المحترفين الفلسطيني لكن بالطرق الرسمية والصحيحة ولنا تجارب واضحة بهذا الخصوص.

كما وأكد أن “الفريق الأول بالنادي بدأ رحلة الاعداد للموسم الكروي الجديد ومسابقتي الدوري والكأس بعد توفير كافة احتياجات الفريق اللوجستية.

وأردف قائلاً: لم ننجز صفقاتنا الصيفية بعد ونطمح للتعاقد مع مدافع كبير قبل غلق الانتقالات الصيفية الحالية بناء على رغبة الجهاز الفني.

وأكد النمس أن خدمات رفح يُراهن هذا الموسم على نجوم الفريق والروح القتالية العالية وحالة الحب والانسجام بين اللاعبين كما حدث معنا موسم المجد السابع لتحقيق أهدافنا والبقاء على منصات التتويج.

وأكد النمس أن الخدمات يُدرك أن المنافسة الشريفة بين جميع الأندية الغزية على الألقاب ستكون قوية وثقتنا كبيرة بنجوم الأخضر بتحقيق ما يرضي جماهيرنا الوفية.

وأشار النمس إلى أن الخدمات يُنعاني من أزمة مالية كحال جميع الأندية ولكن هناك خطة مالية لهذا الموسم لتلبية احتياجات اللاعبين وصرف عقود اللاعبين ومستحقاتهم وفق المتاح وبشكل يرضي الجميع.

وطالب النمس الجهات المعنية بسرعة صرف مستحقات خدمات رفح المالية لدى اتحاد الكرة ومكافأة التتويج ببطولات سابقة من بينها المجد السابع، وقال ” نأمل بسرعة صرف منحة فخامة الرئيس والشركات الراعية بالإضافة لمنحة أ.عبد السلام هنية أمين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة قبل بدء الموسم لتلبية الاحتياجات.

وختم النمس حديثه بالقول، “جمهورنا وكوادرنا في خدمات رفح هم ذخرنا كالعادة ونأمل بتكاثف الجميع خلف النادي في كل الظروف والأوقات للوصول لأهدافنا المنشودة

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *